بسم الله الرحمن الرحيم

وعلى بركة الله نفتتح الجزء الثالث من الموضوع والذي يعتبر إستمرارا للموضوع المتجدد من 10/5/2009 بجزئيه الأول والثاني الذين اغلقا لتجاوز الزيارات لكل منهما اكثر من 50000 مشاهدة. حسب تعليمات المنتدى يتم إفتتاح موضوع جديد نستكمل فيه ابحارنا … ونضع لكم روابط الأجزاء السابقة لمن أراد المتابعة من البداية ….

485 thoughts on “الإبحار الى أعالي البحار ،،،، الجزء الثالث+الرابع

  1. تسلم يا بوعمر والله يعطيك العافية

    بس عندي ملاحظه الله لايهينك باقي على نهاية العام 4 شهور تقريبا وانته تقول المؤشر بيوصل فوق 4000 اخر العام فهل تعتقد ان فترة 4 شهور فقط كافية ليرتفع المؤشر اكثر من 2000 نقطة خلال 4 شهور فقط ؟؟ اي بمعدل 1000 نقطة شهريا تقريبا

    وتقبل تحياتي

    اخي اربعة شهور يعني معدل 500 شهريا ،،،والحقيقة أننا المفروض في بداية موجة دافعة ومتى إطمئن الجميع أننا فيها فسيبدأ السوق ارتفاعات سريعة … نغم لازلت أعتقد ذلك وقناعتي تزداد يوما بعد يوم

  2. ابو عمر

    اسمحلي ان احيك علي اصرارك ان السوق طالع وهذا التفائل اللامتناهي ( صامد ياغالي )

    ياريت والله يسمع منك بس ياخوي الواقع واقع والسوق بداء رحله جنوبيه

    بعد متابعه لمجريات السوق اعتقد انه لايوجد اثنان يختليفان عل ان العم داو جونز يحدد مسار سوقنا بل الاسواق كافه

    اخي الحبيب الاترى ان السوق الامريكي والاوربي حقق اهداف وتخطي مقاومات جيده وحان له التصحيح للجنوب

    وطبعاً سوقنا غواصه في الهبوط والايام القادمه حبله بالمفاجئات

    اشكرك علي رحابه صدرك وتقبلك تعليقي

    الرسم التالي لا احتاج ان اعلق عليه فانت اقدر مني بقراءه مضمونه

    اخي لا نختلف في ذلك والتصحيح شر لابد منه ،،، لكن ماهو موقعنا في التصحيح وكم هي نسبة التصحيح …اخب موجيا موقعنا في الثالثة الرئيسية وأهدافها 10500 الى فوق 11000 وعليه لايزالا الداو ايجابيا … أما مقدار التصحيح مع المناخ العام الإيجابي من الممكن أن يكون 23.4% بدلا من 38.2% أو 61.8 % لموجة طولها حوالي 1400 نقطة يعني الهبوط الذي تم وكان مقداره 350 في الداو يمكن اعتباره محقق ل 23.4% خصوصا اذا كانت موجاته متكاملة وهذا ماحدث يوم ألإثنين … لذا اتمنى أن يكون ارتفاعه الثلاثاء هو ارتفاع موجة دافعة

  3. ابو عمر

    اسمحلي ان احيك علي اصرارك ان السوق طالع وهذا التفائل اللامتناهي ( صامد ياغالي )

    ياريت والله يسمع منك بس ياخوي الواقع واقع والسوق بداء رحله جنوبيه

    بعد متابعه لمجريات السوق اعتقد انه لايوجد اثنان يختليفان عل ان العم داو جونز يحدد مسار سوقنا بل الاسواق كافه

    اخي الحبيب الاترى ان السوق الامريكي والاوربي حقق اهداف وتخطي مقاومات جيده وحان له التصحيح للجنوب

    وطبعاً سوقنا غواصه في الهبوط والايام القادمه حبله بالمفاجئات

    اشكرك علي رحابه صدرك وتقبلك تعليقي

    الرسم التالي لا احتاج ان اعلق عليه فانت اقدر مني بقراءه مضمونه

Comments are closed.