بسم الله الرحمن الرحيم
وعلى بركة الله نفتتح الجزء الثالث من الموضوع والذي يعتبر إستمرارا للموضوع المتجدد من 10/5/2009 بجزئيه الأول والثاني الذين اغلقا لتجاوز الزيارات لكل منهما اكثر من 50000 مشاهدة. حسب تعليمات المنتدى يتم إفتتاح موضوع جديد نستكمل فيه ابحارنا … ونضع لكم روابط الأجزاء السابقة لمن أراد المتابعة من البداية ….
تسلم يا بوعمر والله يعطيك العافية
بس عندي ملاحظه الله لايهينك باقي على نهاية العام 4 شهور تقريبا وانته تقول المؤشر بيوصل فوق 4000 اخر العام فهل تعتقد ان فترة 4 شهور فقط كافية ليرتفع المؤشر اكثر من 2000 نقطة خلال 4 شهور فقط ؟؟ اي بمعدل 1000 نقطة شهريا تقريبا
وتقبل تحياتي
the crude is at this moment 69.96
شكرا جزيلا محللنا الكريم الذي اثبت وسع صدره وعطائة الكريم
ألف شكر لك يا محللنا …
فصلا الترهيب والخوف موجود في نفوس المستثمرين … وأنا واحد منهم
ان شا الله خير …
والله يوفقج ويجعل التوفيق كل حياتك يا رب
بارك الله فيك على هذا المجهود الطيب
وفى ميزان حسناتك