اسهم (اغذية – ارامكس- صروح ) للمراقبة

192 thoughts on “اسهم (الدار – اركان – اربتيك – اياك ) اعطت اشارات ايجابية

  1. اخ ماكس

    انا اشتريت سهم السوق اليوم على 90

    وشو توقعاتك ليوم الاحد انشاءالله

    واشتريت
    بي للاستثمار على1.04

    شو تحاليلك عليهم ليوم الاحد

    مع خالص …….. احترامي …

  2. ايضا

    اشارة الدخول (118)
    الهدف (124 125)
    المقاومة (112 117)
    الدعم (109)
    ستوبلوز (103)
    اغلاق تحت(112) سلبي للغد

    اخ ماكس

    انا اشتريت اربتك اليوم على 1.19

    وشو توقعاتك ليوم الاحد انشاءالله

    واشتريت
    بي للاستثمار على .99فلس

    شو تحاليلك عليهم ليوم الاحد

    سأضع التحليل غدا ان شاء الله

  3. السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
    اخوي اكس ماكس شو رايك بسهم موانى دبي عند مستويات 25 سنت
    السهم شكل نموذج الراس و الكتفين الى الاعلى

    وعليكم السلام

  4. ايضا

    اشارة الدخول (118)
    الهدف (124 125)
    المقاومة (112 117)
    الدعم (109)
    ستوبلوز (103)
    اغلاق تحت(112) سلبي للغد

    اخ ماكس

    انا اشتريت اربتك اليوم على 1.19

    وشو توقعاتك ليوم الاحد انشاءالله

    واشتريت
    بي للاستثمار على .99فلس

    شو تحاليلك عليهم ليوم الاحد

  5. السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
    اخوي اكس ماكس شو رايك بسهم موانى دبي عند مستويات 25 سنت
    السهم شكل نموذج الراس و الكتفين الى الاعلى

Comments are closed.