اخ ماكس انا اشتريت سهم السوق اليوم على 90 وشو توقعاتك ليوم الاحد انشاءالله واشتريت بي للاستثمار على1.04 شو تحاليلك عليهم ليوم الاحد مع خالص …….. احترامي …
ايضا اشارة الدخول (118) الهدف (124 125) المقاومة (112 117) الدعم (109) ستوبلوز (103) اغلاق تحت(112) سلبي للغد اخ ماكس انا اشتريت اربتك اليوم على 1.19 وشو توقعاتك ليوم الاحد انشاءالله واشتريت بي للاستثمار على .99فلس شو تحاليلك عليهم ليوم الاحد سأضع التحليل غدا ان شاء الله
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة اخوي اكس ماكس شو رايك بسهم موانى دبي عند مستويات 25 سنت السهم شكل نموذج الراس و الكتفين الى الاعلى وعليكم السلام
ايضا اشارة الدخول (118) الهدف (124 125) المقاومة (112 117) الدعم (109) ستوبلوز (103) اغلاق تحت(112) سلبي للغد اخ ماكس انا اشتريت اربتك اليوم على 1.19 وشو توقعاتك ليوم الاحد انشاءالله واشتريت بي للاستثمار على .99فلس شو تحاليلك عليهم ليوم الاحد
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة اخوي اكس ماكس شو رايك بسهم موانى دبي عند مستويات 25 سنت السهم شكل نموذج الراس و الكتفين الى الاعلى
اخ ماكس
انا اشتريت سهم السوق اليوم على 90
وشو توقعاتك ليوم الاحد انشاءالله
واشتريت
بي للاستثمار على1.04
شو تحاليلك عليهم ليوم الاحد
مع خالص …….. احترامي …
سأضع التحليل غدا ان شاء الله
وعليكم السلام
ايضا
اشارة الدخول (118)
الهدف (124 125)
المقاومة (112 117)
الدعم (109)
ستوبلوز (103)
اغلاق تحت(112) سلبي للغد
اخ ماكس
انا اشتريت اربتك اليوم على 1.19
وشو توقعاتك ليوم الاحد انشاءالله
واشتريت
بي للاستثمار على .99فلس
شو تحاليلك عليهم ليوم الاحد
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخوي اكس ماكس شو رايك بسهم موانى دبي عند مستويات 25 سنت
السهم شكل نموذج الراس و الكتفين الى الاعلى