يرجى الحذر من الاسواق غدا لان اعمار قد يكسر الدعم 185 ويسحب الاسهم معه الى ستين دهيه ويلغي اهدافهم عزيزى اكس ماكس غدا اغلاقات اخر يوم فى الشهر وشكل السوق بيكون جنى ارواح
اخى ماكس شو تحليلك لسهم دبى الاسلامى و صروح و دو و جزاك الله خيرا. http://satfrequencies.com/invest/uae251477-22/#post2754132
اخ ماكس ممكن تحليلك لاعمار بعد ما سكر المؤشر فوق ال1500 اليس هذا الاغلاق ايجابي ليوم الثلاثاء نعم ياخي اغلاقه ايجابي ولكن قريب من منطقة لذلك نضع ستوبلوز 1495 http://satfrequencies.com/invest/uae251477-20/#post2750061 http://i653.photobucket.com/albums/u…76/emaar-2.png
عزيزى اكس ماكس غدا اغلاقات اخر يوم فى الشهر وشكل السوق بيكون جنى ارواح
http://satfrequencies.com/invest/uae251477-22/#post2754132
اخى ماكس شو تحليلك لسهم دبى الاسلامى و صروح و دو و جزاك الله خيرا.
وها هو المؤشر يحلق ……………………
المزيد المزيد يا اخضريكاااااااااااااااااااااااااااااااااا
نعم ياخي اغلاقه ايجابي ولكن قريب من منطقة
لذلك نضع ستوبلوز 1495
http://satfrequencies.com/invest/uae251477-20/#post2750061
http://i653.photobucket.com/albums/u…76/emaar-2.png