اسهم (اغذية – ارامكس- صروح ) للمراقبة

192 thoughts on “اسهم (الدار – اركان – اربتيك – اياك ) اعطت اشارات ايجابية

  1. يرجى الحذر من الاسواق غدا لان اعمار قد يكسر الدعم 185 ويسحب الاسهم معه الى ستين دهيه ويلغي اهدافهم

    اخ ماكس ممكن تحليلك لاعمار بعد ما سكر المؤشر فوق ال1500

    اليس هذا الاغلاق ايجابي ليوم الثلاثاء

  2. يرجى الحذر من الاسواق غدا لان اعمار قد يكسر الدعم 185 ويسحب الاسهم معه الى ستين دهيه ويلغي اهدافهم

  3. الدار

    شكل نموذج الراس والكتفين(سلبي)هدفه >>>>197>>189 بعد كسر الدعم 215

    الاتصالات

    الهدف (1035 1038)
    السقف(1040)
    المقاومة(995 999 1019)
    الدعم(980 986)
    ستوبلوز (975)

    سهم السوق

    الهدف (91)
    السقف (98)
    الدعم(81 82)
    المقاومة (84 85)
    ستوبلوز (76)>>>73

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xxxmaxxx مشاهدة المشاركة
    دب

    اشارة الدخول (163)
    الهدف (171)
    السقف(180)
    الدعم (157 155)
    المقاومة(162 165 )
    الارض(154)ستوبلوز>>>145>>>135

    حقق الهدف 171
    ووصل مرحلة التشبع
    تصحيح (الدعم >>>170 169 166)
    الهدف (180)
    السقف(192)
    المقاومة(174 176)
    ستوبلوز (162)>>>156>>>145>>>128

    ديك

    اذا لم يتجاوز 90 >>>الدعم 78 77 >>>72 68
    واذا تجاوز 90 >>>94 >>102 105

    م.عجمان

    http://i653.photobucket.com/albums/u…xx76/ajman.png

    ارامكس

    http://i653.photobucket.com/albums/u…xxx76/armx.png

    دارالتكافل

    http://i653.photobucket.com/albums/u…76/dartaka.png

    اركان

    لازال الهدف نفسه 6.71 6.72 باذن الله
    السقف (716)
    الدعم(623 586 )
    ستوبلوز(580)
    والله يوفقك

    ارابتك

    لمشاركة الأصلية كتبت بواسطة xxxmaxxx مشاهدة المشاركة
    حقق الهدف 117
    تغيير بسيط >>>خطة(2)

    الهدف (121)باذن الله
    السقف(128)
    المقاومة ( 113 117)
    الدعم(110 108 )
    الارض(103)ستوبلوز
    لمت اب 124

    ايضا

    اشارة الدخول (118)
    الهدف (124 125)
    المقاومة (112 117)
    الدعم (109)
    ستوبلوز (103)
    اغلاق تحت(112) سلبي للغد

    العربية

    http://i653.photobucket.com/albums/u…g?t=1232968444

    صروح

    http://i653.photobucket.com/albums/u…x76/sorouh.png

  4. مشكور يا الغالي وكثر الله من أمثالك والله يعطيك العافيه والله يرحم والديك

Comments are closed.