يرجى الحذر من الاسواق غدا لان اعمار قد يكسر الدعم 185 ويسحب الاسهم معه الى ستين دهيه ويلغي اهدافهم اخ ماكس ممكن تحليلك لاعمار بعد ما سكر المؤشر فوق ال1500 اليس هذا الاغلاق ايجابي ليوم الثلاثاء
الدار شكل نموذج الراس والكتفين(سلبي)هدفه >>>>197>>189 بعد كسر الدعم 215 الاتصالات الهدف (1035 1038) السقف(1040) المقاومة(995 999 1019) الدعم(980 986) ستوبلوز (975) سهم السوق الهدف (91) السقف (98) الدعم(81 82) المقاومة (84 85) ستوبلوز (76)>>>73 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xxxmaxxx مشاهدة المشاركةدب اشارة الدخول (163) الهدف (171) السقف(180) الدعم (157 155) المقاومة(162 165 ) الارض(154)ستوبلوز>>>145>>>135 حقق الهدف 171 ووصل مرحلة التشبع تصحيح (الدعم >>>170 169 166) الهدف (180) السقف(192) المقاومة(174 176) ستوبلوز (162)>>>156>>>145>>>128 ديك اذا لم يتجاوز 90 >>>الدعم 78 77 >>>72 68 واذا تجاوز 90 >>>94 >>102 105 م.عجمان http://i653.photobucket.com/albums/u…xx76/ajman.png ارامكس http://i653.photobucket.com/albums/u…xxx76/armx.png دارالتكافل http://i653.photobucket.com/albums/u…76/dartaka.png اركان لازال الهدف نفسه 6.71 6.72 باذن الله السقف (716) الدعم(623 586 ) ستوبلوز(580) والله يوفقك ارابتك لمشاركة الأصلية كتبت بواسطة xxxmaxxx مشاهدة المشاركة حقق الهدف 117 تغيير بسيط >>>خطة(2) الهدف (121)باذن الله السقف(128) المقاومة ( 113 117) الدعم(110 108 ) الارض(103)ستوبلوز لمت اب 124 ايضا اشارة الدخول (118) الهدف (124 125) المقاومة (112 117) الدعم (109) ستوبلوز (103) اغلاق تحت(112) سلبي للغد العربية http://i653.photobucket.com/albums/u…g?t=1232968444 صروح http://i653.photobucket.com/albums/u…x76/sorouh.png
اخ ماكس ممكن تحليلك لاعمار بعد ما سكر المؤشر فوق ال1500
اليس هذا الاغلاق ايجابي ليوم الثلاثاء
يرجى الحذر من الاسواق غدا لان اعمار قد يكسر الدعم 185 ويسحب الاسهم معه الى ستين دهيه ويلغي اهدافهم
الدار
شكل نموذج الراس والكتفين(سلبي)هدفه >>>>197>>189 بعد كسر الدعم 215
الاتصالات
الهدف (1035 1038)
السقف(1040)
المقاومة(995 999 1019)
الدعم(980 986)
ستوبلوز (975)
سهم السوق
الهدف (91)
السقف (98)
الدعم(81 82)
المقاومة (84 85)
ستوبلوز (76)>>>73
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xxxmaxxx مشاهدة المشاركة
دب
اشارة الدخول (163)
الهدف (171)
السقف(180)
الدعم (157 155)
المقاومة(162 165 )
الارض(154)ستوبلوز>>>145>>>135
حقق الهدف 171
ووصل مرحلة التشبع
تصحيح (الدعم >>>170 169 166)
الهدف (180)
السقف(192)
المقاومة(174 176)
ستوبلوز (162)>>>156>>>145>>>128
ديك
اذا لم يتجاوز 90 >>>الدعم 78 77 >>>72 68
واذا تجاوز 90 >>>94 >>102 105
م.عجمان
http://i653.photobucket.com/albums/u…xx76/ajman.png
ارامكس
http://i653.photobucket.com/albums/u…xxx76/armx.png
دارالتكافل
http://i653.photobucket.com/albums/u…76/dartaka.png
اركان
لازال الهدف نفسه 6.71 6.72 باذن الله
السقف (716)
الدعم(623 586 )
ستوبلوز(580)
والله يوفقك
ارابتك
لمشاركة الأصلية كتبت بواسطة xxxmaxxx مشاهدة المشاركة
حقق الهدف 117
تغيير بسيط >>>خطة(2)
الهدف (121)باذن الله
السقف(128)
المقاومة ( 113 117)
الدعم(110 108 )
الارض(103)ستوبلوز
لمت اب 124
ايضا
اشارة الدخول (118)
الهدف (124 125)
المقاومة (112 117)
الدعم (109)
ستوبلوز (103)
اغلاق تحت(112) سلبي للغد
العربية
http://i653.photobucket.com/albums/u…g?t=1232968444
صروح
http://i653.photobucket.com/albums/u…x76/sorouh.png
مشكور يا الغالي وكثر الله من أمثالك والله يعطيك العافيه والله يرحم والديك
مشكور أخي اكس ماكس على التحليل و الله يعطيك العافية