اسهم (اغذية – ارامكس- صروح ) للمراقبة

192 thoughts on “اسهم (الدار – اركان – اربتيك – اياك ) اعطت اشارات ايجابية

  1. وشو عن الدار وتبريـــــــــــــد ؟

    مافي تشبع ؟


    الدار شكل نموذج الراس والكتفين(سلبي)هدفه >>>>197>>189 بعد كسر الدعم 215

  2. حقق الهدف 117
    تغيير بسيط >>>خطة(2)

    الهدف (121)باذن الله
    السقف(128)
    المقاومة ( 113 117)
    الدعم(110 108 )
    الارض(103)ستوبلوز
    لمت اب 124


    ايضا

    اشارة الدخول (118)
    الهدف (124 125)
    المقاومة (112 117)
    الدعم (109)
    ستوبلوز (103)
    اغلاق تحت(112) سلبي للغد

  3. مشكور اخي ماكس على مجهودك
    اذا في نظرة على دبي الاسلامي واياك
    لانه دبي الاسلامي قاعد يرتفع اليومين هادول واياك قاعد ينزل في مقابل ارتفاع الدب هههههههه

  4. يعطيك العافية اخوي ماكس شو رايك في اركان

    لازال الهدف نفسه 6.71 6.72 باذن الله
    السقف (716)
    الدعم(623 586 )
    ستوبلوز(580)
    والله يوفقك

Comments are closed.