اغذية للاسف نعم ولالغاء النموذج عليه ان يغلق فوق المقاومة 115 محاولة اخرى فاشلة للوصول الى المقاومة 115 وسجل اعلى نقطة وهي 113
الأخ Xxxmaxxx لقد سجلت دخولى فى المنتدى الآن فقط لكى أشكرك…أنت من محموعة العقول الراجحة والأقلام المحترمة فى المنتدى… شكرا لك مرة أخرى ..ولا تحرمنا من علمك يسرني ان الناس تستفيد من مشاركاتي ..وانا ابذل قصار جهدي لتحقيق ذلك…شكرا أخى الغالى عراف على كلامك الطيب
الأخ Xxxmaxxx لقد سجلت دخولى فى المنتدى الآن فقط لكى أشكرك…أنت من محموعة العقول الراجحة والأقلام المحترمة فى المنتدى… شكرا لك مرة أخرى ..ولا تحرمنا من علمك
thank you so much but i couldnt understand it on the chart can you please advice what stocks that has a trend to trade not looking to buy and sell daily want a trend that is showing a good move to ride it thank you for ur help most of the stocks are in downtrend some of them in horizental until now only 2 stocks going uptrend but the risk factor is too high (arkan &sudatel as u said before its dangerous to tarde in dowtrend this trades are good only for zigzag & daily traders only good luck
هلا اخوي ماكس
شو رايك بسهم امان
الشرا عند مستويات 0.77
محاولة اخرى فاشلة للوصول الى المقاومة 115 وسجل اعلى نقطة وهي 113
يسرني ان الناس تستفيد من مشاركاتي ..وانا ابذل قصار جهدي لتحقيق ذلك…شكرا أخى الغالى عراف على كلامك الطيب
الأخ Xxxmaxxx
لقد سجلت دخولى فى المنتدى الآن فقط لكى أشكرك…أنت من محموعة العقول الراجحة والأقلام المحترمة فى المنتدى…
شكرا لك مرة أخرى ..ولا تحرمنا من علمك
most of the stocks are in downtrend
some of them in horizental
until now only 2 stocks going uptrend but the risk factor is too high (arkan &sudatel
as u said before its dangerous to tarde in dowtrend
this trades are good only for zigzag & daily traders only
good luck