طيب لماذا لم تعطي أشاره سلبيه لما نزلت من اعلى سعر ووصلت الي الحظيظ علي فكره اريد ان أفهم من خلال صاحب الموضوع وهي مهمه
(من يتبع من) صانع السوق ام التحليل
ارجو الاجابه مع الشرح .,مع احترامي وتقديري
مثال على ان المؤشرات اعطت اشارة خروج من بداية الازمة (عربتيك)
(من يتبع من) صانع السوق ام التحليل = ايهما جاء اولا، الدجاج ام البيض.
جزاك الله خير
هلا اخوي ماكس
شو رايك بسهم امان
الشرا عند مستويات 0.77
[quote=xxxmaxxx;2598612]
اسهم (اغذية – ارامكس- صروح ) للمراقبة
مثال على ان المؤشرات اعطت اشارة خروج من بداية الازمة (عربتيك)
(من يتبع من) صانع السوق ام التحليل = ايهما جاء اولا، الدجاج ام البيض.
اذا لم يتجاوز 90 >>>الدعم 78 77 >>>72 68
واذا تجاوز 90 >>>94 >>102 105
حقق الهدف 117
تغيير بسيط >>>خطة(2)
الهدف (121)باذن الله
السقف(128)
المقاومة ( 113 117)
الدعم(110 108 )
الارض(103)ستوبلوز
لمت اب 124