اسهم (اغذية – ارامكس- صروح ) للمراقبة

192 thoughts on “اسهم (الدار – اركان – اربتيك – اياك ) اعطت اشارات ايجابية

  1. اسهم (الدار – اركان – اربتيك – اياك ) اعطت اشارات ايجابية

    طيب لماذا لم تعطي أشاره سلبيه لما نزلت من اعلى سعر ووصلت الي الحظيظ علي فكره اريد ان أفهم من خلال صاحب الموضوع وهي مهمه
    (من يتبع من) صانع السوق ام التحليل
    ارجو الاجابه مع الشرح .,مع احترامي وتقديري

    مثال على ان المؤشرات اعطت اشارة خروج من بداية الازمة (عربتيك)

    (من يتبع من) صانع السوق ام التحليل = ايهما جاء اولا، الدجاج ام البيض.

  2. هلا اخوي ماكس
    شو رايك بسهم امان
    الشرا عند مستويات 0.77

    اذا لم يتجاوز 90 >>>الدعم 78 77 >>>72 68
    واذا تجاوز 90 >>>94 >>102 105

  3. عربتك

    1-
    اشارة الدخول (110)
    الهدف (117)
    السقف(122)
    الدعم (106 104)
    المقاومة(108 109 112)
    الارض(103)ستوبلوز >>>100>>>99>>91

    2-
    اشارة الدخول (115)
    الهدف (128)
    السقف(140)
    الدعم (110 117 113)
    المقاومة(1.21 )
    الارض(109)ستوبلوز

    حقق الهدف 117
    تغيير بسيط >>>خطة(2)

    الهدف (121)باذن الله
    السقف(128)
    المقاومة ( 113 117)
    الدعم(110 108 )
    الارض(103)ستوبلوز
    لمت اب 124

Comments are closed.