اسهم (اغذية – ارامكس- صروح ) للمراقبة

192 thoughts on “اسهم (الدار – اركان – اربتيك – اياك ) اعطت اشارات ايجابية

  1. السقف (3.93)=خط الترند الهابط
    الهدف(3.43)=لمت اب ان شاء الله
    المقاومة (3.01 3.04 3.05 3.11 3.23)
    الدعم (2.95 2.92)
    الارض (2.72)
    السهم في منطقة ال oversold

    مشكور على الرد و بارك الله فيك
    الله يوفقكم إن شاء الله

    __________________

  2. أخي إكس ماكس شو رأيك في صروح بارك الله فيك


    السقف (3.93)=خط الترند الهابط
    الهدف(3.43)=لمت اب ان شاء الله
    المقاومة (3.01 3.04 3.05 3.11 3.23)
    الدعم (2.95 2.92)
    الارض (2.72)
    السهم في منطقة ال oversold

    __________________

  3. اكس ماكس اسمح لى انا اليوم بعطيك تحليل ارابتك

    الهدف ( اما ضغط أو سكرى)
    المقاومة (مقاومة اى صعود)
    السقف (لا يوجد)

    الحمد لله انفكينا من هذا السهم و شكرا على نصيحتك الغالية فى تحليل الاسهم سابقا

    نعم يسبب الضغط والسيلان المهم المتعلقين باعوا عند (1.60) والحمدلله
    __________________

  4. اخي اكس ماكس

    ما رايك بسهم اياك ؟؟؟ هل من نصيحة

    تقبل خالص الشكر

    الهدف (0.81)=مقاومة خط الترند الهابط
    المقاومة (0.72 0.74 0.77) اغلاق فوق (0.72)>>>0.81 باذن الله
    الدعم (0.70)
    الارض(0.69)=ستوبلوز

    السهم دخل منطقة ال oversold

    __________________

Comments are closed.