السقف (3.93)=خط الترند الهابط الهدف(3.43)=لمت اب ان شاء الله المقاومة (3.01 3.04 3.05 3.11 3.23) الدعم (2.95 2.92) الارض (2.72) السهم في منطقة ال oversold
مشكور على الرد و بارك الله فيك الله يوفقكم إن شاء الله
__________________
أخي إكس ماكس شو رأيك في صروح بارك الله فيك
السقف (3.93)=خط الترند الهابط
الهدف(3.43)=لمت اب ان شاء الله
المقاومة (3.01 3.04 3.05 3.11 3.23)
الدعم (2.95 2.92)
الارض (2.72)
السهم في منطقة ال oversold
__________________
اكس ماكس اسمح لى انا اليوم بعطيك تحليل ارابتك
الهدف ( اما ضغط أو سكرى)
المقاومة (مقاومة اى صعود)
السقف (لا يوجد)
الحمد لله انفكينا من هذا السهم و شكرا على نصيحتك الغالية فى تحليل الاسهم سابقا
نعم يسبب الضغط والسيلان المهم المتعلقين باعوا عند (1.60) والحمدلله __________________
اخي اكس ماكس
ما رايك بسهم اياك ؟؟؟ هل من نصيحة
تقبل خالص الشكر
الهدف (0.81)=مقاومة خط الترند الهابط
المقاومة (0.72 0.74 0.77) اغلاق فوق (0.72)>>>0.81 باذن الله
الدعم (0.70)
الارض(0.69)=ستوبلوز
سهم السوق لو سمحت
مشكور على الرد و بارك الله فيك
الله يوفقكم إن شاء الله
__________________
السقف (3.93)=خط الترند الهابط
الهدف(3.43)=لمت اب ان شاء الله
المقاومة (3.01 3.04 3.05 3.11 3.23)
الدعم (2.95 2.92)
الارض (2.72)
السهم في منطقة ال oversold
__________________
نعم يسبب الضغط والسيلان
المهم المتعلقين باعوا عند (1.60)
والحمدلله
__________________
الهدف (0.81)=مقاومة خط الترند الهابط
المقاومة (0.72 0.74 0.77) اغلاق فوق (0.72)>>>0.81 باذن الله
الدعم (0.70)
الارض(0.69)=ستوبلوز
السهم دخل منطقة ال oversold
__________________