السلام عليكم ورحمه الله وبركاته…
مبدعنا ماكس شو رايك في سهم تكافل الامارات…
جزاك الله خير والله يبارك فيك يارب…
ان شاء الله المستقبل كله فى التأمين التكافلى ، و لكن الحذر واجب
__________________
نكول ان شاء الله خير يا جماعة الخير و ربي يوفق الجميع
الجماعة متمسكين بالسهم لانه داخل منطقة ال oversold
هدف الارتداد 1.86 (احتمال تصريفي اذا لم يغلق فوق 1.75) الدعم (1.60) المقاومة (1.69)
شكرا لردك….وهل مازال الهدف القديم الذى ذكرته (2.35 – 2.88 ) قائما، ولو بعد حين؟
الأخ xxxmaxxx
ما هو وضع آبار خصوصا مع قلة التداول عليه بما يفيد رغبة ملاكه فى الإحتفاظ به، خصوصا مع قرب إعلان نتائجه، وكونه كما ذكر بعض الإخوان يعد بوضعه الحالى كشركة جديدة لم تتأثر سيولتها كثيرا بالأزمة؟
وشكرا مقدما
الجماعة متمسكين بالسهم لانه داخل منطقة ال oversold
هدف الارتداد 1.86 (احتمال تصريفي اذا لم يغلق فوق 1.75)
الدعم (1.60)
المقاومة (1.69)
أخي إكس ماكس شو رأيك في صروح بارك الله فيك
ان شاء الله المستقبل كله فى التأمين التكافلى ، و لكن الحذر واجب
__________________
نكول ان شاء الله خير يا جماعة الخير و ربي يوفق الجميع
شكرا لردك….وهل مازال الهدف القديم الذى ذكرته (2.35 – 2.88 ) قائما، ولو بعد حين؟
الجماعة متمسكين بالسهم لانه داخل منطقة ال oversold
هدف الارتداد 1.86 (احتمال تصريفي اذا لم يغلق فوق 1.75)
الدعم (1.60)
المقاومة (1.69)