اسهم (اغذية – ارامكس- صروح ) للمراقبة

192 thoughts on “اسهم (الدار – اركان – اربتيك – اياك ) اعطت اشارات ايجابية

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته…
    مبدعنا ماكس شو رايك في سهم تكافل الامارات…
    جزاك الله خير والله يبارك فيك يارب…

    ان شاء الله المستقبل كله فى التأمين التكافلى ، و لكن الحذر واجب

    __________________

  2. الجماعة متمسكين بالسهم لانه داخل منطقة ال oversold

    هدف الارتداد 1.86 (احتمال تصريفي اذا لم يغلق فوق 1.75)
    الدعم (1.60)
    المقاومة (1.69)

    شكرا لردك….وهل مازال الهدف القديم الذى ذكرته (2.35 – 2.88 ) قائما، ولو بعد حين؟

  3. الأخ xxxmaxxx

    ما هو وضع آبار خصوصا مع قلة التداول عليه بما يفيد رغبة ملاكه فى الإحتفاظ به، خصوصا مع قرب إعلان نتائجه، وكونه كما ذكر بعض الإخوان يعد بوضعه الحالى كشركة جديدة لم تتأثر سيولتها كثيرا بالأزمة؟

    وشكرا مقدما

    الجماعة متمسكين بالسهم لانه داخل منطقة ال oversold

    هدف الارتداد 1.86 (احتمال تصريفي اذا لم يغلق فوق 1.75)
    الدعم (1.60)
    المقاومة (1.69)

Comments are closed.