اسهم (اغذية – ارامكس- صروح ) للمراقبة

192 thoughts on “اسهم (الدار – اركان – اربتيك – اياك ) اعطت اشارات ايجابية

  1. ماكس اخويه اشحالك عساك بخيير تعبنا من ارابتك والله وماقدر ابيع بخساره شو تتوقع من هذا السهم اللين شهر 4 بعد 3 شهوور يقدر يرجع اللين الدرهمين

    الوقت او عامل الزمن غير مهم هنا

    كله يعتمد على ايجابية سوق العقار في دبي يعني بمختصر المفيد عندما اعمار يصعد الى 2.90 او 3 دراهم قد تجد عربتك صعد مرة اخرى الى 2درهم ان شاء الله

    __________________

  2. الهدف (0.81)=مقاومة خط الترند الهابط
    المقاومة (0.72 0.74 0.77) اغلاق فوق (0.72)>>>0.81 باذن الله
    الدعم (0.70)
    الارض(0.69)=ستوبلوز

    السهم دخل منطقة ال oversold

    مشكور اخي الفاضل

    جعل الله ذلك في ميزان حسناتك ان شاء الله

    __________________

  3. ماكس اخويه اشحالك عساك بخيير تعبنا من ارابتك والله وماقدر ابيع بخساره شو تتوقع من هذا السهم اللين شهر 4 بعد 3 شهوور يقدر يرجع اللين الدرهمين

  4. سهم السوق لو سمحت

    الهدف (1.23 1.24) يعتمدعلى صعود اعمار الى 2.31 مرة اخرى
    السقف (1.28) =خط الترند الهابط
    المقاومة (1.14 1.16 1.19 1.18)
    الدعم (1.11)
    الارض (1.10)ستوب لوز

    __________________

Comments are closed.