ماكس اخويه اشحالك عساك بخيير تعبنا من ارابتك والله وماقدر ابيع بخساره شو تتوقع من هذا السهم اللين شهر 4 بعد 3 شهوور يقدر يرجع اللين الدرهمين
الوقت او عامل الزمن غير مهم هنا
كله يعتمد على ايجابية سوق العقار في دبي يعني بمختصر المفيد عندما اعمار يصعد الى 2.90 او 3 دراهم قد تجد عربتك صعد مرة اخرى الى 2درهم ان شاء الله
__________________
الهدف (0.81)=مقاومة خط الترند الهابط
المقاومة (0.72 0.74 0.77) اغلاق فوق (0.72)>>>0.81 باذن الله
الدعم (0.70)
الارض(0.69)=ستوبلوز
السهم دخل منطقة ال oversold
مشكور اخي الفاضل
جعل الله ذلك في ميزان حسناتك ان شاء الله
__________________
ماكس اخويه اشحالك عساك بخيير تعبنا من ارابتك والله وماقدر ابيع بخساره شو تتوقع من هذا السهم اللين شهر 4 بعد 3 شهوور يقدر يرجع اللين الدرهمين
سهم السوق لو سمحت
الهدف (1.23 1.24) يعتمدعلى صعود اعمار الى 2.31 مرة اخرى
السقف (1.28) =خط الترند الهابط
المقاومة (1.14 1.16 1.19 1.18)
الدعم (1.11)
الارض (1.10)ستوب لوز
__________________
اتوقع انحدار سهم ارابتك الى 1.20 ـ 1.30
و الله اعلم
الوقت او عامل الزمن غير مهم هنا
كله يعتمد على ايجابية سوق العقار في دبي يعني بمختصر المفيد عندما اعمار يصعد الى 2.90 او 3 دراهم قد تجد عربتك صعد مرة اخرى الى 2درهم ان شاء الله
__________________
مشكور اخي الفاضل
جعل الله ذلك في ميزان حسناتك ان شاء الله
__________________
ماكس اخويه اشحالك عساك بخيير تعبنا من ارابتك والله وماقدر ابيع بخساره شو تتوقع من هذا السهم اللين شهر 4 بعد 3 شهوور يقدر يرجع اللين الدرهمين
الهدف (1.23 1.24) يعتمدعلى صعود اعمار الى 2.31 مرة اخرى
السقف (1.28) =خط الترند الهابط
المقاومة (1.14 1.16 1.19 1.18)
الدعم (1.11)
الارض (1.10)ستوب لوز
__________________
اتوقع انحدار سهم ارابتك الى 1.20 ـ 1.30
و الله اعلم