اسهم (اغذية – ارامكس- صروح ) للمراقبة

192 thoughts on “اسهم (الدار – اركان – اربتيك – اياك ) اعطت اشارات ايجابية

  1. شو رايك فى ما حدث اليوم و توقعاتك لأرابتك و دبى الاسلامى ( ما هو افضل سعر لشراء امان)

    امان

    مناطق الشراء ان شاء الله 87 83

    دب

    الهدف (1.94 1.97)
    المقاومة (1.89 1.85)
    الدعم (1.83 1.81 1.75)
    الارض (1.74)
    dema=1.80

    عربتك

    السقف (1.69)
    الهدف (1.60)
    المقاومة (1.55 1.56 1.57)
    الدعم (1.40 1.45 1.48)
    الارض (1.34)

  2. الأخ xxxmaxxx

    ما هو وضع آبار خصوصا مع قلة التداول عليه بما يفيد رغبة ملاكه فى الإحتفاظ به، خصوصا مع قرب إعلان نتائجه، وكونه كما ذكر بعض الإخوان يعد بوضعه الحالى كشركة جديدة لم تتأثر سيولتها كثيرا بالأزمة؟

    وشكرا مقدما

  3. شو رايك فى ما حدث اليوم و توقعاتك لأرابتك و دبى الاسلامى ( ما هو افضل سعر لشراء امان)

  4. شكرا اكسماكس

    مافهمته من الشارتات ام اسهم العربية للطيران و ارامكس و امان و اتصالات هى الاسهم التى يتوقع صمودها أو صعودها الايام القادمة.

    هذه الاسهم لم تعطي اشارة الخروج ومازلت صامدة وصمودها يعتمد على اعمار غدا اذا سيرتد (ارتداد تصريفي)الى 2.31 ان شاء الله…..اما عن عربتك فلديه اخر فرصة عند اخر قاع له (1.42)

Comments are closed.