شكرا اكسماكس مافهمته من الشارتات ام اسهم العربية للطيران و ارامكس و امان و اتصالات هى الاسهم التى يتوقع صمودها أو صعودها الايام القادمة.
بالنسبة للدب راح اليوم ونفذ 2.12 لكن اغلق على 1.98 وكان اخر عرض على 2.03 واخر طلب على 2.0 لكن كان معظم تداولاته على 2.05 تقريبا دب >>>اغلاقه فوق المقاومة (2.08) يؤهله للوصول الى الهدف غير ذلك السهم
اكسماكس شو تحليل امان ان شاء الله اغلاقه فوق المقاومة (1.06) >>>الهدف(1.211.22) السقف (1.39) المقاومة (1.07 1.10 1.13 ) الدعم (0.97)
شكرا اكسماكس
مافهمته من الشارتات ام اسهم العربية للطيران و ارامكس و امان و اتصالات هى الاسهم التى يتوقع صمودها أو صعودها الايام القادمة.
عطوهم كرت أحمر لول
دب >>>اغلاقه فوق المقاومة (2.08) يؤهله للوصول الى الهدف غير ذلك السهم
ان شاء الله اغلاقه فوق المقاومة (1.06) >>>الهدف(1.211.22)
السقف (1.39)
المقاومة (1.07 1.10 1.13 )
الدعم (0.97)
اكسماكس شو تحليل امان