اسهم (اغذية – ارامكس- صروح ) للمراقبة

192 thoughts on “اسهم (الدار – اركان – اربتيك – اياك ) اعطت اشارات ايجابية

  1. السقف (2.25)
    المقاومة (2.08 2.09)
    الدعم (1.96)
    الارض ((1.86))
    تصحيح >>>(( 1.74 —1.53))

    السهم يتداول في منطقة تشبع الشراء

    بالنسبة للدب
    راح اليوم ونفذ 2.12 لكن اغلق على 1.98 وكان اخر عرض على 2.03 واخر طلب على 2.0 لكن كان معظم تداولاته على 2.05 تقريبا

  2. عربتك كسر كل دعومه نزولا الى (2.11) الذي يريد ان يخاطر يجعلها نقطة ستوب وخروج من السهم
    والذي يريد ان يخرج باقل خسارة يبيع عند
    2.25 او 2.24 (ارتداد تصريفي)
    الاحتمال نزوله الى 2.03 ووصوله مرحلة التشبع
    اغلاقه فوق المقاومة (2.37)>>>دخول<<< مرة اخرى هذا والله اعلم

    مثل ما ذكرت في السابق الذي يريد ان يخرج من السهم باقل خسارة هي من (2.23 الى 2.28)
    واذا اغلق فوق المقاومة (2.28) يلغي نظرية ا(الارتداد الوهمي) وبعد ذلك عليه ان يخترق خط الترند الهابط عند المقاومة (2.57) وبعد ذلك خير ان شاء الله….اما اغلاقه تحت المقاومة (2.23) ننظره عند او 1.80 1.70
    هذا والله اعلم

  3. تكافل الامارات

    السقف (1.56)

    الهدف (1.51)

    المقاومة (1.25 1.33 1.34 1.39 1.46)

    الدعم (1.14)

    الارض ( 1.08 1.07)

Comments are closed.