اسهم (الدار – اركان – اربتيك – اياك ) اعطت اشارات ايجابية طيب لماذا لم تعطي أشاره سلبيه لما نزلت من اعلى سعر ووصلت الي الحظيظ علي فكره اريد ان أفهم من خلال صاحب الموضوع وهي مهمه (من يتبع من) صانع السوق ام التحليل ارجو الاجابه مع الشرح .,مع احترامي وتقديري
ابار >>>(2.88 — 2.30)
المقاومة (2.06 — 2.22)
الهدف (1.42 —-1.54 )
الدعم (1.14 1.18)
ملاحظة: السهم في منطقة التشبع
جزاك الله خير
اسهم (الدار – اركان – اربتيك – اياك ) اعطت اشارات ايجابية
طيب لماذا لم تعطي أشاره سلبيه لما نزلت من اعلى سعر ووصلت الي الحظيظ علي فكره اريد ان أفهم من خلال صاحب الموضوع وهي مهمه
(من يتبع من) صانع السوق ام التحليل
ارجو الاجابه مع الشرح .,مع احترامي وتقديري