اسهم (اغذية – ارامكس- صروح ) للمراقبة

192 thoughts on “اسهم (الدار – اركان – اربتيك – اياك ) اعطت اشارات ايجابية

  1. راك سي سي جزاك الله خير

    الهدف (1.42 —-1.54 )
    الدعم (1.14 1.18)
    ملاحظة: السهم في منطقة التشبع

  2. اسهم (الدار – اركان – اربتيك – اياك ) اعطت اشارات ايجابية

    طيب لماذا لم تعطي أشاره سلبيه لما نزلت من اعلى سعر ووصلت الي الحظيظ علي فكره اريد ان أفهم من خلال صاحب الموضوع وهي مهمه
    (من يتبع من) صانع السوق ام التحليل
    ارجو الاجابه مع الشرح .,مع احترامي وتقديري

Comments are closed.