اسهم (اغذية – ارامكس- صروح ) للمراقبة

192 thoughts on “اسهم (الدار – اركان – اربتيك – اياك ) اعطت اشارات ايجابية

  1. اربتيك >>>جني الارباح او لميت اب<<< ARTC

    راقب السهم عند هذه النقاط (4.55 او 4.58) كأول مقاومة ومن ثم (4.65 او 4.67)

    ان شاء الله لميت اب

    دعم 4.51

    مقاومة عند 4.59 و 4.64

    ستوبلوز 4.45

    تصحيح او جني الارباح >>3.76 او 3.70

    موفقين ان شاء الله

  2. يا جماعة الخير ارابتك يجوز التداول فيهااا الله يخليكم فيدونا عسب اذا كان السهم حلال ندخل ؟؟؟

    يعطيكم العافية

Comments are closed.