يا إخوان المعلومة الأكيدة هي أن اللي يشتري سهم ارابتك بتاريخ 29-12-2008 يستحق أسهم المنحةواللي يشتري السهم بتاريخ 30-12-2008 يستحق أسهم المنحة وهو آخر يوم لاستحقاق المنحة وبعد هذا التاريخ لا يستحق أحد المنحة اذا اشترى السهم تبغوني أحلف بحلف هذا الخبر الأكيد يا أخوان وأنا حطيت رابط توضيح شركة ارابتك لسوق دبي المالي بشأن هذا الموضوع وهذا الرابط مرة ثانية يا أخوان اخوي …….. مصدقينك بدون حلفان بس ترى سوق العجايب كل شي يستوي فيه ………. السحبه اللي استوت للسهم يمكن وراها مفاجأه ……..
يا إخوان المعلومة الأكيدة هي أن اللي يشتري سهم ارابتك بتاريخ 29-12-2008 يستحق أسهم المنحة واللي يشتري السهم بتاريخ 30-12-2008 يستحق أسهم المنحة وهو آخر يوم لاستحقاق المنحة وبعد هذا التاريخ لا يستحق أحد المنحة اذا اشترى السهم تبغوني أحلف بحلف هذا الخبر الأكيد يا أخوان وأنا حطيت رابط توضيح شركة ارابتك لسوق دبي المالي بشأن هذا الموضوع وهذا الرابط مرة ثانية يا أخوان
سؤال ؟ *مستحقين أسهم المنحه هم المسجلين حتى تاريخ 4-1-2009* يعني لو دخلنا يوم الاثنين [29-12 ] ، هل سنكون من ضمن المستحقيـن ؟ ياريت حد يوضح هالنقطه ؟ ! . . والسموحه .. …
زين … برش السهم يوم الاربعاء .. علي و على اعدائي
اخوي …….. مصدقينك بدون حلفان
بس ترى سوق العجايب كل شي يستوي فيه ……….
السحبه اللي استوت للسهم يمكن وراها مفاجأه ……..
يا إخوان المعلومة الأكيدة هي
أن اللي يشتري سهم ارابتك بتاريخ 29-12-2008 يستحق أسهم المنحة
واللي يشتري السهم بتاريخ 30-12-2008 يستحق أسهم المنحة وهو آخر يوم لاستحقاق المنحة
وبعد هذا التاريخ لا يستحق أحد المنحة اذا اشترى السهم
تبغوني أحلف بحلف
هذا الخبر الأكيد يا أخوان وأنا حطيت رابط توضيح شركة ارابتك لسوق دبي المالي بشأن هذا الموضوع
وهذا الرابط مرة ثانية يا أخوان
سؤال ؟
*مستحقين أسهم المنحه هم المسجلين حتى تاريخ 4-1-2009*
يعني لو دخلنا يوم الاثنين [29-12 ] ، هل سنكون من ضمن المستحقيـن ؟
ياريت حد يوضح هالنقطه ؟ ! . .
والسموحه
..
…
بنسبة 50% يقسم