سؤال ؟ *مستحقين أسهم المنحه هم المسجلين حتى تاريخ 4-1-2009* يعني لو دخلنا يوم الاثنين [29-12 ] ، هل سنكون من ضمن المستحقيـن ؟ ياريت حد يوضح هالنقطه ؟ ! . . والسموحه .. … نعم تستحق باذن الله بشرط عدم البيع الا في يوم 4/1 او بعده
السهم إن شاء الله آخر يوم بيوصل 5.28 درهم بيرجع للسعر اللي نزل منه بإذن الواحد الأحد وهذا الشيء بيبين من تاريخ 29-12-2008
زين كنت ناوي ابيع بس ما ضبطت وياي لأني حاط طلب اسبوعي و حاولت أكنسل ما طاع و خلص الوقت (ما كان في وقت إضافي) 3.99 إلى 4.58 4.58 إلى 5.26 5.26 إلى 6.04 إن شاء الله أبيع بـ5.88
نعم تستحق باذن الله بشرط عدم البيع الا في يوم 4/1 او بعده
اذا يومين لمت اب …
بيوصل 5.26 …
السهم إن شاء الله آخر يوم بيوصل 5.28 درهم
بيرجع للسعر اللي نزل منه
بإذن الواحد الأحد وهذا الشيء بيبين
من تاريخ 29-12-2008
زين كنت ناوي ابيع
(ما كان في وقت إضافي) 
بس ما ضبطت وياي لأني حاط طلب اسبوعي و حاولت أكنسل ما طاع و خلص الوقت
3.99 إلى 4.58
4.58 إلى 5.26
5.26 إلى 6.04
إن شاء الله أبيع بـ5.88