أخي السعر سيقسم على 2 لا ترد على اللي قلك لا يقسم , كل زيادات رأس المال السابقة تم قسمة السهم على 2 بعدها
يمكن يسوون لرياض استثناء …….. بمناسبه السنه اليديده
ولكن أنا رجعت وسألتهم مرة ثانية وقالو لن يقسم فمن نصدق؟؟
أخي السعر سيقسم على 2 لا ترد على اللي قلك لا يقسم , كل زيادات رأس المال السابقة تم قسمة السهم على 2 بعدها
سؤال إلى الأخوة:
هل سيتم تقسيم السعر على 2 بعد المنحة لأني اتصلت بالموظف وقال لي بأن السعر لن ينقسم، ارجو الإفادة.
لأن هناك من يقول بأن سينقسم وهناك من يقول بأنه لن ينقسم؟؟؟؟
أما السعر فأتوقع أن يصل إلى 5.6 درهم للسهم لأني اليوم حاولت اشتري ولا زالت نسبة الأجانب مقفلة هو وأرامكس.
يمكن يسوون لرياض استثناء …….. بمناسبه السنه اليديده
أخي السعر سيقسم على 2 لا ترد على اللي قلك لا يقسم , كل زيادات رأس المال السابقة تم قسمة السهم على 2 بعدها
سؤال إلى الأخوة:
هل سيتم تقسيم السعر على 2 بعد المنحة لأني اتصلت بالموظف وقال لي بأن السعر لن ينقسم، ارجو الإفادة.
لأن هناك من يقول بأن سينقسم وهناك من يقول بأنه لن ينقسم؟؟؟؟
أما السعر فأتوقع أن يصل إلى 5.6 درهم للسهم لأني اليوم حاولت اشتري ولا زالت نسبة الأجانب مقفلة هو وأرامكس.
اخوي ……. سبقتني كنت بسأل نفس السؤال
بس التداول 3 ايام اعتقد الاثنين والثلاثاء والاربعاء
بروكرنا …. جمبري … يوسف … جمعه عوض … خبرونا وين السهم
رااااااااااايح …….
مبروك علي الترقية ( رتبة نقيب )
قصدي في المنتدى حصلت على 3 نجووووم