اخيراً وكما اشرت سابقاً رواتب الشرطة ستنزل على اول شهر 6 القادم ولن اقول لكم ان الخبر من مصدر موثوق فقط فخلال الاجتماع التنويري لادارة الجنسية والهجرة بابوظبي اعلن عن الخبر الاكيد ومبروك عليكم الزيادة ولا تنسوني من الدعاء لي ولوالدي وقريباً سيصدر الامر السامي باعلان الزيادة في الصحف المحلية
تصفّح المقالات
1٬185 thoughts on “اخيراً رواتب الشرطة اول يونيو”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
وجدول الرواتب نفس القوات المسلحة
يعني رقيب اول التكميلي 14000
والاساسي 6000
علاوة المهنة …… على حسب المهنة
هاا بيكون المعاش
يعني
العلاوة التكميلية + الاساسي الجديد + علاوة المهنة
مبروكين وتستاهلون
اعلنوا عنها قبل شوي …
مبرووووووووووووووووووووووووك
واعلنها اللواء خليل بدران
الف الف الف مبروك لجميع الاتحاديين في الدولة ومحلية بوظبي
السلام عليكم ورحمة الله
اليوم وسمعت في اذني الثنتين وهذا مصدري
انه رواتب شرطة ابوظبي مع وزارة الداخلية راح تنزل ااخر هذا الشهر اللي هو شهر 5
بكلام سعادة اللواء مدير مكتب سمو الوزير
لكن ما سمعت عن الاثر الرجعي بس اكيد باثر رجعي
والاسباب قال اللواء
عن المنتسبين في وزارة الداخلية حرام نظلمهم
ومبرووكين يا اخوان لجميع العاملين بالشرطة
والزيادة راح تكون بنفس نظام الجيش تقريبا 95 %