اخيراً وكما اشرت سابقاً رواتب الشرطة ستنزل على اول شهر 6 القادم ولن اقول لكم ان الخبر من مصدر موثوق فقط فخلال الاجتماع التنويري لادارة الجنسية والهجرة بابوظبي اعلن عن الخبر الاكيد ومبروك عليكم الزيادة ولا تنسوني من الدعاء لي ولوالدي وقريباً سيصدر الامر السامي باعلان الزيادة في الصحف المحلية

1٬185 thoughts on “اخيراً رواتب الشرطة اول يونيو

  1. قبل شوي اعلن عنها اللواء ناصر النعيمي في الراديو ( استوديوا واحد |)

    الخبر الحين اكيد

    مبروك

  2. صباح الخير على كل الحاضرين حد عنده فكره عن جدول الرواتب او كل رتبه كم بيكون الراتب

    محد يعرف كيف بيكون جدول الرواتب الى الان

    بس حسب علمي واللي قالولي اياه ان الزيادة بتكون 70 % من الشامل (ماعرف القديم او الحالي ) زايد العلاوات التكميلية

    نفس نظام القوات المسلحة

    والعلاوات التكميلية بتكون اقل عن القوات المسلحة

    يالله باجر بيتضح كل شي

    والصبر جميل

    والحمدالله ان الزيادة شملت كل اخواننا الاتحادية في الامارات

  3. نفس السؤال ……………………؟

    حد يتذكر قبل شهرين نازل كتاب علاوه للي يداومون شفتات 1500درهم شوه صار في هالموضوووع اللي عنده فكره لا يبخل علينا نتريا ردودكم

  4. صباح الخير على كل الحاضرين جد عنده فكره عن جدول الرواتب او كل رتبه كم بيكون الراتب

    نفس السؤال ……………………؟

Comments are closed.