اخيراً وكما اشرت سابقاً رواتب الشرطة ستنزل على اول شهر 6 القادم ولن اقول لكم ان الخبر من مصدر موثوق فقط فخلال الاجتماع التنويري لادارة الجنسية والهجرة بابوظبي اعلن عن الخبر الاكيد ومبروك عليكم الزيادة ولا تنسوني من الدعاء لي ولوالدي وقريباً سيصدر الامر السامي باعلان الزيادة في الصحف المحلية
تصفّح المقالات
1٬185 thoughts on “اخيراً رواتب الشرطة اول يونيو”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 43 ( الأعضاء 7 والزوار 36)
m2m, المزوحي, ياحسره, salemali100, راعي 5252, مضاد حيوي, سالم بو حارب
خلاص ان شاء الله اخر الشهر
بس شوفولنا جدول الرواتب ولا عليكم امر
اخبار طيبه
يستاهلون
ايقولون محلية بوظبي اكيـــــــــــــــــــــــد والاتحاديين الي ايدومون في بوظبي بعد ان شاء الله اكيد…لكن الاتحادين الي في باقي الامارات بيزيدونهم ان شاء الله بس مب مثل الي ايدامون في بوظبي…والله اعلم
ما شاء الله يستاهلون
الف مبروووووووووك
…
الحين باقي جدول الرواتب …… منو يقدر إيخبرنا بالرواتب بعد الزيادة ……….
ابشركم
الزيادة تشمل الاتحاديين في كل الامارات و باثر رجعي من 1/1 بنسبة 70 % من الراتب السابق قبل زيادة ال 70 % من الاساسي
هذا غير العلاوات الغير معروفه