اخيراً وكما اشرت سابقاً رواتب الشرطة ستنزل على اول شهر 6 القادم ولن اقول لكم ان الخبر من مصدر موثوق فقط فخلال الاجتماع التنويري لادارة الجنسية والهجرة بابوظبي اعلن عن الخبر الاكيد ومبروك عليكم الزيادة ولا تنسوني من الدعاء لي ولوالدي وقريباً سيصدر الامر السامي باعلان الزيادة في الصحف المحلية
تصفّح المقالات
1٬185 thoughts on “اخيراً رواتب الشرطة اول يونيو”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
الحمد لله رب العالمين
وانا عندي نصيحه للحقاد وضعاف النفوس انهم يرددون هذا الدعاء احسن لهم عسى الله يرفع البغضاء والضغينة من قلوبهم وانفسهم
( لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين )
كم بيستوي راتب الجامعي يعني ؟ نفترض كان مدني .. و نفترض كان عسكري برتبة مساعد أول ؟؟
فقط محلية أبوظبي ….
اما عن الاتحاديين …. ماعرف بس اعتقد اللي دواماتهم في امارة ابوظبي
بتاكد وبرد عليك
ممكن حد يشرحنا ويعطينا الصح
على أي شرطة وأي محلية ؟؟؟؟
هل كل إدارات الدولة؟؟؟
وماذا عن محلييين الإمارات الأخرى كرأس الخيمة والشارقة وعجمان و……..؟؟
هل الزيادة بس مقتصرة على أبوظبي؟؟؟؟؟
وجزاكم الله خيرا
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 35 ( الأعضاء 9 والزوار 26)
الساعه 4:30 فجرااا
أن شاءالله تنزل لكم الزياده