اخيراً وكما اشرت سابقاً رواتب الشرطة ستنزل على اول شهر 6 القادم ولن اقول لكم ان الخبر من مصدر موثوق فقط فخلال الاجتماع التنويري لادارة الجنسية والهجرة بابوظبي اعلن عن الخبر الاكيد ومبروك عليكم الزيادة ولا تنسوني من الدعاء لي ولوالدي وقريباً سيصدر الامر السامي باعلان الزيادة في الصحف المحلية
تصفّح المقالات
1٬185 thoughts on “اخيراً رواتب الشرطة اول يونيو”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
ما عليك اخي العزيز وانشاء الله تسمعوا الخبر المفرح قريباً باذن الله انا متاكد مليون في المليون من الخبر
سامحني ياخوي صدق مب متابع واايد السموحه
اخي راعي العين انت شكلك موب مطلع على الموضوع بشكل جيد راجع الموضوع واتاكد من اني قلت ان الراتب والاثر الرجعي على اول الشهر اما سالفة ان بتنزل هذا الاسبوع فهاذي مداخلة لبعض الاخوان الاخرين
انا المعلومات اللي عندي ومتاكد منها من اكبر مصدر في الوزارة ان الزياده اول شهر سته والاثر الرجعي بعد وما زلت عند كلامي انا بنسحب من نفسي من المنتدى اذا ما نزلت الزيادة على اول الشهر وكل واحد يزعجني على الخاص منو مصدرك منو مصدرك اقول لكم هذا الكلام ورد اول امس مرة ثانية في ترقية بعض الضباط ومنهم العميد ناصر العوضي المنهالي من قبل وزير الداخلية اكيد كذي الصورة وضحت والباقي من الزمن 25 يوم ماهي كثيرة الصبر طيب
والى الاخوان اللي يتصلون على المالية ويقولون ان للحين مافي خبر هذا كلام صحيح بس كل شي جاهز بانتظار الامر السامي الذي راح يصدر في الايام القادمة باذن الله بنزول الراتب والاثر الرجعي على اول الشهر
واحد من الاعضاء راهن بحذف عضويته اذا مانزلت الزيادة هذا السبوع وهو صاحب الموظوع
شو اخر الاخبار