اخيراً وكما اشرت سابقاً رواتب الشرطة ستنزل على اول شهر 6 القادم ولن اقول لكم ان الخبر من مصدر موثوق فقط فخلال الاجتماع التنويري لادارة الجنسية والهجرة بابوظبي اعلن عن الخبر الاكيد ومبروك عليكم الزيادة ولا تنسوني من الدعاء لي ولوالدي وقريباً سيصدر الامر السامي باعلان الزيادة في الصحف المحلية

1٬185 thoughts on “اخيراً رواتب الشرطة اول يونيو

  1. ما شاء الله نص الي في المنتدى يداومون في الشرطه

    الله يبارك لكم في الزياده ان شاء الله

  2. إن شاء الله الزيادة بتنزل حسب ما نسمع من الجميع
    نشوف هالمرة في توافق من الغالبية واللي يجمعون على وجود زيادة في هالشهر بدون تحديد وقت أو تاريخ معين

    مع العلم بأن جميع منتسبي قوة الشرطة من ضباط و أفراد يأكدون بوجود زيادة باتت قريبة جدا مع إني شخصيا ما بتطمن لين ما أستلمه بيدي مب في البنك بعد

    و تحياتي للجميع

  3. التأكيد للخبر اليوم والحمدلله صبرنا وانشاءالله بنفتك من الموظوع للابد وبيكون ذكري حلوه والله يبارك للجميع واللي مب متأكد ياليت يمر علي المسؤول الي ذكرته والحمدلله. كان المفروض نفرح بالزياده باكرالثلاثاء تنزل بالحساب الاثر الرجعي ولكن للمسؤولين وجهة نظر أخري بنزول الزياده مع الراتب دفعه واحده فأبشروا خير

Comments are closed.