اخيراً وكما اشرت سابقاً رواتب الشرطة ستنزل على اول شهر 6 القادم ولن اقول لكم ان الخبر من مصدر موثوق فقط فخلال الاجتماع التنويري لادارة الجنسية والهجرة بابوظبي اعلن عن الخبر الاكيد ومبروك عليكم الزيادة ولا تنسوني من الدعاء لي ولوالدي وقريباً سيصدر الامر السامي باعلان الزيادة في الصحف المحلية
تصفّح المقالات
1٬185 thoughts on “اخيراً رواتب الشرطة اول يونيو”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
جزاك الله خير على التأكيد
بس متى هذا الخبر اليوم ام متى ؟
رددوا يا ليل ما اطولك
الله يعين الجميع على هالزياده
ما بتوصل إلا بعد ما تطلع الروح
الله يجعلها خير علي الجميع
الزياده أكيييييييييييييييييييده بنهاية الشهر للجميع وبأثر رجعي والخبر من مالية الشرطه وبالبركه للجميع فأتمني عدم طرح الاشاعات أو التشكيك في هذا الخبر المفرح لجميع منتسبي الوزاره من اتحادي ومحلي عسكري ومدني. الخبر مره أخري من أعلي مرتبه بمالية القياده خلاص ماعتقد فيه توظيح أكثر ودعواتكم لي والله يطرح لنا البركه بالراتب الجديد
للعلم،،،،،،،،،
العسكريين اللي ما دخلوا دورات عسكرية، تحويلهم للملاك المدني اجباري (بسبب الراتب الشامل) و لكن موضوع التحويل معلق لين الحين…..
بالتوفيق للكل
لين الحين مافي شي رسمي يعني كله اشاعات وكلام
خبرتكم ماصدقتوا يالله الله كريم
انشالله الشهر الياي نفس الشي تحطون امل والامل زين 6 اشهور يالله شهر بعد مشوا حالكم
والله كريم