اخيراً وكما اشرت سابقاً رواتب الشرطة ستنزل على اول شهر 6 القادم ولن اقول لكم ان الخبر من مصدر موثوق فقط فخلال الاجتماع التنويري لادارة الجنسية والهجرة بابوظبي اعلن عن الخبر الاكيد ومبروك عليكم الزيادة ولا تنسوني من الدعاء لي ولوالدي وقريباً سيصدر الامر السامي باعلان الزيادة في الصحف المحلية
تصفّح المقالات
1٬185 thoughts on “اخيراً رواتب الشرطة اول يونيو”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
اعيد و اقول من مصدر موثوق لا اتصدقون الكلام يا اخواني مافي زياده و المصدر موثوق
اخواني ترى الراتب اللي سوته في المثال بدون علاوة الابناء يعني تضاف له علاوة الابناء
الابن =1200 درهم مساواة بالجيش
ياحظة واحد ربيعي عنده 8 ابناء
ربنا يزيده ويبارك له فيهم
يا رب ايكون كلامك صحيح اخوي ويتهنون ان شاء الله بزياده المحليين والاتحاديين …
والحمدلله طلع كلامي صحيح من زمان اقولكم على نهاية شهر 5 بتنزل الزياده وان شاء الله خيررررررررر…
اخوي على حسب علمي تنزل المكرمةفي الراتب الاساسي والاساسي راح يحسب على المربوط اللي وصلت له
بس ما قلت لنا هل نحسب من بداية مربوط ولا ؟
لان زيادة 70 % على اول مربوط وهذي الزيادة ما ضموها على الراتب الاساسي
ومبااااااارك للجميع
بس على فكرة بنكون اقل من الجيش والحمد لله .
والله يبارك لنا برواتبنا
اميييييين