اخيراً وكما اشرت سابقاً رواتب الشرطة ستنزل على اول شهر 6 القادم ولن اقول لكم ان الخبر من مصدر موثوق فقط فخلال الاجتماع التنويري لادارة الجنسية والهجرة بابوظبي اعلن عن الخبر الاكيد ومبروك عليكم الزيادة ولا تنسوني من الدعاء لي ولوالدي وقريباً سيصدر الامر السامي باعلان الزيادة في الصحف المحلية
تصفّح المقالات
1٬185 thoughts on “اخيراً رواتب الشرطة اول يونيو”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
وهاذي طريقة احتساب الراتب الاجمالي
1- اضرب الراتب الاساسي في 70% والناتج اجمعه مع الراتب الاساسي راح يكون هذا الاساسي الجديد
2- اضرب الراتب الاساسي الجديد في 1,7 راح ينتج عندك العلاوة التكميلية
3- اجمع الراتب الاساسي + العلاوة التكميلية = الراتب الا جمالي
مثال رقيب راتبه الاساسي 5000 درهم كيف يعرف راتبه الاجمالي
= 5000 * 0.70 = 3500
نجمع الاساسي = 5000+3500 = 8500 وهذا هو الاساسي الجديد
الحين دور العلاوات التكميلي
نضرب الاساسي في 1.7
= 8500 * 1.7 = 14450
الراتب الاجمالي = الاساسي + العلاوة التكميلية
= 8500 + 14450 = 22950 درهم هو الراتب الجديد
=
وأنا رأيي مع اخوي الشرق نفس الكلام الزياده للمحليه في أول اسبوع من هذا الشهر بأثر رجعي والاتحادي بيكون أول الشهر القادم. ألف مبرووك للجميع والمنتدي بيفتك من هالموظوع قريب صبرتوا وبتنالون انشاءالله يا حماة الوطن والعين الساهره
كلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام كل هذا كل كل حد يعرف ناس واللي يقولي اعرف ضابط قالي مقدم في الماليه وفلان وعلان
كله كلام
واللي يداوم بالشرطه يروح يشوف الوضع ضباط كبار بروحهم يسؤلون عن الزياده مايعرفون ولا حتى حد يعرف ولا عزاء للعكسريين بشرطة ابوظبي اغلبية اللي دشو مع عبدالقادر قبلان من الشرطه حليلهم يبون يمشون حالهم شو يسوون 10 الاف شو اتسوي هالزمن واخر شي نصب عليهم هههههههههههههههههه سلامو عليكم
مبروك ويستاهلون
أي خبر لا يبث عبر وكالة أنباء او مصدر موثوق به يعتبر أشاعة 100% .
والاخبار والاشاعات يركب عليها كثير من الارقام والحروف والكلمات والجمل والاسطر والاوراق والكتب والدواوين والمجلدات فالحذر منها .
عليكم بمصادر الاخبار الحقيقية واتركوا عنكم من قال سمعت فلان وعلان وقال مديري ورئيس قسمي !
خزن موقع وأم ( وكاله أنباء الامارات) وخذ الاخبار الصحيحة اول بأول ولا تستعجل خل عندك طول بال ترى طول البال زين للصحة والاستعجال ضار وفتاك للشراييييين,,,الله يسلمكم منة
تعجبني كلمة ( المصدر )
وام الاماراتية
اونا العمانية
كونا الكويتية
مينا المصرية
نوفوستي الروسية
Afp الفرنسية
وما يعجبني بصراحة سمعت من مصدر موثوق أو مدير
او مالية او مديرية او كبتن ماجد وتوم جيري.
والسموحة منكم………