اخيراً وكما اشرت سابقاً رواتب الشرطة ستنزل على اول شهر 6 القادم ولن اقول لكم ان الخبر من مصدر موثوق فقط فخلال الاجتماع التنويري لادارة الجنسية والهجرة بابوظبي اعلن عن الخبر الاكيد ومبروك عليكم الزيادة ولا تنسوني من الدعاء لي ولوالدي وقريباً سيصدر الامر السامي باعلان الزيادة في الصحف المحلية
تصفّح المقالات
1٬185 thoughts on “اخيراً رواتب الشرطة اول يونيو”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
ياجماعه وينه صاحب الموظوع شو جديد حد يقولنا كلام معقول حد حاقد وحد حاسد وحد يروج اشاعات استغفر الله العظيم والناس تعبت من الكلام والصبر
هههههههههههههه
الله يكون بالعووووون
اشوف الاشاعات قامت تزيييييييييييد يوم بعد يوم
لا بوي الساعه 6 انا راقد فديتك
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مب جنه ساعه المنتدى مب مضبوطة
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 109 ( الأعضاء 26 والزوار 83)
The Lion , ونة حزن , HaDeF , راعي 5252 , M-74 , salemali100 , صالح بوسيف , N73 الأبيض , iom , حفيد الصحابه , الكاسر123 , alshamsi14 , العرب , راعي العين , شخصية مجهولة , مانع بن سهيل , salem335 , ياحسره , uaeseven , abozaid , المتواصل , الدكتاتور , um7oor
ما شاء الله
الكل ملصصصق بالموضووووع
وصبرررر جميل والله المستعااااان
اخوي سما دبي المصدر الموثوق الي تطريه خله يشوف مرسوم رئيس الدوله تاج راسنا الشيخ خليفه الله يطول بعمره ويخليه لنا وأكيد بوسلطان من يأمر لازم الأمر يتنفذ ولايلغي المرسوم الرئاسي الا مرسوم رئاسي اخر فريح عمرك وخللك بدبي أحسن وبارك للشباب ابرك