اخيراً وكما اشرت سابقاً رواتب الشرطة ستنزل على اول شهر 6 القادم ولن اقول لكم ان الخبر من مصدر موثوق فقط فخلال الاجتماع التنويري لادارة الجنسية والهجرة بابوظبي اعلن عن الخبر الاكيد ومبروك عليكم الزيادة ولا تنسوني من الدعاء لي ولوالدي وقريباً سيصدر الامر السامي باعلان الزيادة في الصحف المحلية
تصفّح المقالات
1٬185 thoughts on “اخيراً رواتب الشرطة اول يونيو”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
بلييييز لا حد يقطعنى بالكلاااام الحين انا حساس تراني
لما ينزل الخبر الرسمي فالكم طيب
لانى انا ما كتبت الا وانا متاكد
فكروا بموقفكم عقب اذا طلع كلامي صح
والله كل يوم نسمع اشاعه شكل
ألي يقول العلاوه بتنزل والثاني يقول مابتنزل
واحد يقول هذا الشهر والثاني يقولو الشهر القادم
المشكلة كل واحد يقول هذا الخبر الأكيد
السموحه من الكل
وأنا والله ماتشملني الزياده بس كتبت من القهر ألي أشوفه وكل واحد يقول عندي الخبر الأكيد
وبعديييييييييييييييييييييييييييييييييين ويا هذي الاشاعات؟؟
رئيس الدولة قرر 70%
واعضاء المنتدى يقررون على كيفهم 65%
ما يكون الشرطة تابعه للمنتدى؟؟؟
يا اخوان بسكم من هذي الاشاعات
عنبوه لو حريم ما يرومن يرمسن كثركم ,, ما تتعبون؟؟
اللي عنده خبر اكيد يقوله ويقول المصدر
والسمووووووووحة
جزاك الله خير أخوي الطائف المأنوس وهذا الكلام المعقول 100% والله يعيطك العافية
اخوووي ما فرقت عندنا 5 % نسبة بسيطه للغايه
انتو عارفين شغل الجيش كيف
وبالنهايه كله خير
الجيش مثل ما هم 70% على الاجمالي
والشرطة 65% على الاجمالي
والسموحه