اخيراً وكما اشرت سابقاً رواتب الشرطة ستنزل على اول شهر 6 القادم ولن اقول لكم ان الخبر من مصدر موثوق فقط فخلال الاجتماع التنويري لادارة الجنسية والهجرة بابوظبي اعلن عن الخبر الاكيد ومبروك عليكم الزيادة ولا تنسوني من الدعاء لي ولوالدي وقريباً سيصدر الامر السامي باعلان الزيادة في الصحف المحلية
تصفّح المقالات
1٬185 thoughts on “اخيراً رواتب الشرطة اول يونيو”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
يالله بنتبع …… لباب بيته
و باقي من الزمن 24 ساعه أو أقل
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احب ابارك لجميع منتسبي الشرطة المحليين والاتحاديين لصرف رواتب الاثر رجعي لاربع شهور اعتبارا من اول يناير واضم صوتي لصوت الاخت بنت الشيوخ وهم تأكيد الخبر من مالية ابوظبي وانابروحي استفسرت عن هالشي اليوم وتاكدت ان الخبر صحيح وانا بالنسبه لي الخبر عندي من يوم الخميس لاكني قلت بتأكد بنفسي عالخبر وطلع الخبر نفسه والحمد لله صدق المثل الي قال كل تأخيره فيها خيره .
ملاحظة وحصري للمنتدى : الرواتب الي هي الاثر رجعي راح تنزل كالتالي تقريبا وليس اكيدا للعلم فقط للمحلية :
شرطي : 19000 درهم
شرطي أول : 21900 درهم
عريف: 23800 درهم
رقيب: 25500 درهم
رقيب اول : 27300 درهم
مساعد: 29000 درهم
مساعد اول : 30100 درهم
الرواتب الي كتبتها ليست بالرواتب الشهريه وانما الاثر رجعي الي راح ينزل في الحساب انشاءلله وهو تقريبي ليست مأكد .
تاريخ الصرف على حسب علمي بتاريخ 65 2008 الي يصادف يوم الثلاثاء وان شاءلله يكون الكلام صحيح قولو ان شاءلله .
منقووووووووووووووووووول
وشكراُ
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 27 ( الأعضاء 11 والزوار 16)
سالم بو حارب , juju , Lucky_valve , The Lion , sama_dubai , ناصر بوهزاع , حفيد الصحابه , salemali100 , عاشق الروزينيري , ابن العرين
ماشاء الله كلهم يتريون لزيادة
الحين وقت صلاة الفجر
روحوا صلوا ودعوا .. أن شاء الله .. بتنزل الزيادة
السلام عليكم..
اخواني عن موضوع الزياده اكيد
مع العلم ان الزياده للمحليين والاتحاديين.
وعن الاثر الرجعي..للمحليين اكييييد بس الاتحاديين لشهر واحد فقط..
مع العلم ان زيادة المحليين اعلا من الاتحاديين بي 5الي10%.
………………………………………….. ……….
مبروك للجميع على الزيادة بأثر رجعي نهاية شهر مايو والخبر أكيد 100%
وبالتوفيق للجميع ولاتنسون تخصيص مبلغ شهري ثابت للصدقة وعمل الخير وتساعدون العمال والخدم اللي عل كفالتكم من هذه الزيادة ولو جزء بسيط عندكم تراه كبير عندهم