اخيراً وكما اشرت سابقاً رواتب الشرطة ستنزل على اول شهر 6 القادم ولن اقول لكم ان الخبر من مصدر موثوق فقط فخلال الاجتماع التنويري لادارة الجنسية والهجرة بابوظبي اعلن عن الخبر الاكيد ومبروك عليكم الزيادة ولا تنسوني من الدعاء لي ولوالدي وقريباً سيصدر الامر السامي باعلان الزيادة في الصحف المحلية

1٬185 thoughts on “اخيراً رواتب الشرطة اول يونيو

  1. ياااااااااااااااااااااااا جماعة الخير ابشرو بالخير …الاخبار الحلوه يايه وما اروم اقول لانهم مخبريني ما اقول …لكن يستاهلون هل المحلي والاتحادي …قريب بعد بأثر رجعي

    ليش شو سر من الاسرار
    جنوب افريقيا وصلهم الخبر انه الشرطة بعدها وبينزل وقال واكيد وضروري ومادري شو
    كل العالم تدري بس مااااااااااااااحد شاااااااااف شي
    اللي في القدر ظهره بايديك ولا تتريا ملاس

  2. بصرااحه اناا مش مصدق انا شي زياده هشهر مادري ليش

    دقيت على الماليه نفس الكلام قالوو والله مافي شي يديد شو معنى هلكلام ؟

    ترى مثل ما قلت إتبع…… لباب بيته

    و قلنا بدون مصدر محد يصدق

    قلنا صدمه الزياده بزور و قوه نسينهاها

    بس للأسف

  3. بصرااحه اناا مش مصدق انا شي زياده هشهر مادري ليش

    دقيت على الماليه نفس الكلام قالوو والله مافي شي يديد شو معنى هلكلام ؟

Comments are closed.