اخيراً وكما اشرت سابقاً رواتب الشرطة ستنزل على اول شهر 6 القادم ولن اقول لكم ان الخبر من مصدر موثوق فقط فخلال الاجتماع التنويري لادارة الجنسية والهجرة بابوظبي اعلن عن الخبر الاكيد ومبروك عليكم الزيادة ولا تنسوني من الدعاء لي ولوالدي وقريباً سيصدر الامر السامي باعلان الزيادة في الصحف المحلية

1٬185 thoughts on “اخيراً رواتب الشرطة اول يونيو

  1. ما شاء الله الله يفرحكم شرات ما فرحتونا وعقبال الفرحه الكبيره ونحن واقفين عند الصراف الالي

    يا زينكم والله ويا زين اخباركم

    كلللللللللووووووووووللللللللليييييييييييشششششششششش
    والحمد الله مليون مره

  2. الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 58 ( الأعضاء 11 والزوار 47)
    m2m , lady pen , iom , The Lion , الورد , زايد101 , راعية الزين , مانع بن سهيل , HaDeF , La Cosa Dolce

    ما شاء الله ابشروا بالخير جميعا
    انا اتاكدت بنفسي من سعادة اللواء ناصر لخريباني النعيمي ( بو صقر )
    أبشروا بالزيادة والحمدلله رب العالمين
    تستاهلون يا حماة الوطن

    الله يبشرك بالجنه …..

  3. شفت يا اهلاوي
    الاخبار الطيبة قامت تطلع ماشاء الله
    ومبرووووك لشرطة ابوظبي و ان شاء الله الاتحادية نهاية الشهر

    ‏^‏___^__

  4. الزيادة اكيدة 100 في الميه
    مديرنا توا باركلنا وقال بالحرف الواحد

    ان الزيادة وافق عليها رئيس الدولة حفظه الله ورعاه
    والمرسوم بينزل
    والاثر الرجعي للكل محلية واتحادية
    وكل شي بيبين هالاسبوع

    ومبرووووووووووووووووووووكين للكل

    قيادة وشعب

    ماقصروا شيوخنا يعلهم ذخر لنا

Comments are closed.