اخيراً وكما اشرت سابقاً رواتب الشرطة ستنزل على اول شهر 6 القادم ولن اقول لكم ان الخبر من مصدر موثوق فقط فخلال الاجتماع التنويري لادارة الجنسية والهجرة بابوظبي اعلن عن الخبر الاكيد ومبروك عليكم الزيادة ولا تنسوني من الدعاء لي ولوالدي وقريباً سيصدر الامر السامي باعلان الزيادة في الصحف المحلية

1٬185 thoughts on “اخيراً رواتب الشرطة اول يونيو

  1. آهلاووي هد اعصاابك ياريال مافيناا على الأحبااط خلنا نتآمل حتى لو مافي

    يقولك الفقير لو لا الأمل ماعاش

    والله صدق كلامك بس شو انسوي الواحد كم بيتريا بس اهم شي انك مادخلت عند قبلان

  2. اهلاوي الله يهديك خلك متفااااااائل

    وصدقني يا اخوي في شي بإذن الله

    وشوف كم واحد قال انه هالاسبوع بيكون الاثر الرجعي لشرطة ابوظبي ان شاء الله

    وتفاءلو خيرا تجدوه

    والحمد لله على كل حال

  3. الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 58 ( الأعضاء 11 والزوار 47)
    m2m , lady pen , iom , The Lion , الورد , زايد101 , راعية الزين , مانع بن سهيل , HaDeF , La Cosa Dolce

    ما شاء الله ابشروا بالخير جميعا
    انا اتاكدت بنفسي من سعادة اللواء ناصر لخريباني النعيمي ( بو صقر )
    أبشروا بالزيادة والحمدلله رب العالمين
    تستاهلون يا حماة الوطن

  4. الف الف مبرووووووووك على ترقيه اللواء ناصر سالم لخريباني النعيمي
    من رتبه عميد الى لواء…والله انه يستاهل والشيخ سيف ماقصر فيه

    ———

    ويالله تحملوا مابقى شي ^_^

  5. مبرووووووووووووكين

    واحد قالي تم تاكيد الخبر من قبل ضباط تم ترفيعهم اليوم بمكتب سمو وزير الداخلية

    والزيادة بتكون من بداية شهر 6 وبأثر رجعي للكل من تاريخ صدور المرسوم والاتحادي اقل عن المحلي بــ 5%

Comments are closed.