اخيراً وكما اشرت سابقاً رواتب الشرطة ستنزل على اول شهر 6 القادم ولن اقول لكم ان الخبر من مصدر موثوق فقط فخلال الاجتماع التنويري لادارة الجنسية والهجرة بابوظبي اعلن عن الخبر الاكيد ومبروك عليكم الزيادة ولا تنسوني من الدعاء لي ولوالدي وقريباً سيصدر الامر السامي باعلان الزيادة في الصحف المحلية

1٬185 thoughts on “اخيراً رواتب الشرطة اول يونيو

  1. الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 51 ( الأعضاء 13 والزوار 38)
    سرحان , أبومنصور , بو ربيع , عاشق الروزينيري , raziooo , mohd o , The Lion , خليفة وان , الود طبعي , ولد العين السهران , مانع بن سهيل , RAK4EVER

    ——————————————

    خلاص ما بقى شي

    عقب باجر يوم الاثنين الخبر الأكيد

    كل واحد بيلاقي من 40,000 إلى 80,000

    زيادة في الراتب فوق راتب هالشهر

    مبروووووووووووووووكين ي جماعة الخير مقدماً

  2. ارتفع سوق الدكاترة النفسيين ها الايام

    ^_____^

    ونحن صاااااااابررررررين

    وما بقى شي ان شاء الله بنشوف الخير

  3. انا عندي موعد عند دكتور نفسي يوم الاحد
    ان شاء الله ينزل خبر او تصريح او حتى اشاعة تصبرنا بس عشان ماسير الموعد واسوي بطاقات عرس
    ولا اذا ماشي بكمل العلاج مع الدكتور حتى اشعار اخر
    الدكتور اسمه (كبير القلب وسيع البال ضيق الجيب)
    مكتبه الطابق 20000 برج دبي شقة 1

  4. من تنزل انشاءالله الكل معزوم عندي بالصيف بلندن والسكن مجاني لمدة شهر. الزياده باذن الله نازله

    خلاص انا اول واحد احجزلي من اليوم نزلت الرواتب الشهر هذا او الشهر الي عقبه المهم انا معزوم عندك بلندن بالصيف

  5. الله يكووووون بالعون على ها الزياده الي مب طايعه تنزل

    ان شاء الله بتنزل وشكراااااا للجميع

Comments are closed.