اخيراً وكما اشرت سابقاً رواتب الشرطة ستنزل على اول شهر 6 القادم ولن اقول لكم ان الخبر من مصدر موثوق فقط فخلال الاجتماع التنويري لادارة الجنسية والهجرة بابوظبي اعلن عن الخبر الاكيد ومبروك عليكم الزيادة ولا تنسوني من الدعاء لي ولوالدي وقريباً سيصدر الامر السامي باعلان الزيادة في الصحف المحلية

1٬185 thoughts on “اخيراً رواتب الشرطة اول يونيو

  1. الحمد لله

    بس تصدق الحين يعني قبل نص ساعة قالي واحد من الشباب مبروووك

    الاثر الرجعي لشرطة ابوظبي بعد 4 ايام

    ويارب ما ينسون الاتحادية تراهم منا وفينا

    نتمنى الخير للجميع دون اشتثناء

  2. الزيادة بتنزل آخر الشهر وبأثر رجعي

    الحمدلله …………….. صبرنا وايد وما باقي شي

    الحمد لله

    بس تصدق الحين يعني قبل نص ساعة قالي واحد من الشباب مبروووك

    الاثر الرجعي لشرطة ابوظبي بعد 4 ايام

    ويارب ما ينسون الاتحادية تراهم منا وفينا

  3. منتظررررين الاخباااار الطيبة

    على احر من لجمر

    الزيادة بتنزل آخر الشهر وبأثر رجعي

    الحمدلله …………….. صبرنا وايد وما باقي شي

  4. الحمدلله قبل عايشين والحين عايشين

    والراتب الاولي واليديد كافي وزيادة بعد

    الحمد لله على كل حال

Comments are closed.