اخيراً وكما اشرت سابقاً رواتب الشرطة ستنزل على اول شهر 6 القادم ولن اقول لكم ان الخبر من مصدر موثوق فقط فخلال الاجتماع التنويري لادارة الجنسية والهجرة بابوظبي اعلن عن الخبر الاكيد ومبروك عليكم الزيادة ولا تنسوني من الدعاء لي ولوالدي وقريباً سيصدر الامر السامي باعلان الزيادة في الصحف المحلية
تصفّح المقالات
1٬185 thoughts on “اخيراً رواتب الشرطة اول يونيو”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
تعبناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااا
من تنزل انشاءالله الكل معزوم عندي بالصيف بلندن والسكن مجاني لمدة شهر. الزياده باذن الله نازله
عاشق الروزينيري , (الغلا) , juju , The Lion , ahlaawy_ad , bu saeed , مانع بن سهيل , ali3313 , الكاسر123 , salemali100 , سالم بو حارب , راعي 5252 , HaDeF
الكل يتريا الزياده
وانا اقولكم صبروا ليوم الثلاثاء وسو تتضح الصور ان شاء الله
انا اتوقع انه ليلة الاثنين محد بيرقد الكل بيتريا الجرايد تنزل …
يالله لو عدى الاثنين وماشي خبر…بيصيبنا احباط
فيما يخص الساده الضباط في وزارة الداخلية , (في دبـــي و الامارات الشمالية) , فقد نزلت لهم علاوة الشهادة الجامعية , وهي 1000درهم وبأثر رجعي من شهر واحد
المجموع = 8000درهم
فيما يخص ضباط محلية أبوظبي و الاتحاديين اللي في أبوظبي أيضآ فالعلاوة هي 2000درهم
وبأثر رجعي من شهر واحد = 16000
و يقال أن الشهر القادم ستنزل ( علاوة المهنة ) وهي تختلف بإختلاف طبيعة العمل والمكان .