اولا نبارك للجميع الارتفاعات الرائعة علي كافة الاسهم بالسوقين
والتي حدثت اليوم بالمواكبة مع الارتفاعات في كافة اسواق العالم
وباختصار حيث ان خير الكلام ما قل ودل فإن
اختراق 1650 علي مؤشر سوق دبي المالي هي مسألة وقت لا أكثر ان شاء الله
لذلك اري ان كافة الاسهم ستعطينا خلال الفترة القادمة بأمر الله تحركات جيدة
واول محطة منتظرة بحول الله هي 1740
واذا ما حدث اي خيانات لا قدر الله سوف نحدث الموضوع بما يتماشي مع الاحداث
ان احيانا الله تعالي
بالتوفيق للجميع ان شاء الله ولا تنسونا من صالح دعائكم
هذا والله تعالي اعلي واعلم
تصفّح المقالات
133 thoughts on “اختراق 1650 مسألة وقت ان شاء الله”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
بارك الله فيك..
جزاك الله كل الخير
جزاك الله خير
ورزقك من حيث لاتحتسب
Saudi Arabi Up 210 Points
Mashalla
اخي الكريم ضربة حظ :-
طبعا النموذج الذي ذكرته يمكن تخيله كما تفضلت وذكرت في مشاركتك
ولكن من السابق لاوانه الحديث علي نموذج لم يكتمل بعد ودعنا لا نستبق الاحداث
فالتغيرات السريعة والمتلاحقة في العالم اجمع قد تغير النماذج والتكوينات في لمح البصر
ولذلك دوما انا اعتمد النموذج فور تحقق شروطه (اعلم ان هناك مدارس واستراتيجيات تستغل النموذج وهو في طور التكوين ) لكن الاهداف بتكون اقوي وافضل فور اكتمال النموذج وليس بالمتاجرة داخله
احتراماتي وتقديري
عزيزي nafnaf :-
راجعت مشاركتك وللحقيقة لدينا سيناريوهان موجيان كما اري والله اعلم
كما تفضلت وذكرت بان الداو انهي تصحيحه تماما عند القاع الذي ارتد منه وكان بحدود 6500
وبدأ في موجات دافعه او علي اسوأ الفروض قد يدخل في تصحيحات جانبية وبالتالي يصبح لدينا
cpmlex corrections
او ان القاع الاخير 6500 كان للموجة الثالثة الممتدة (بتكويناتها الخماسية ) ويتبقي عمل موجة خامسة للاسفل
وحيث ان الثالثة ممتدة بشكل كبير جدا لذلك يتوقع ان يحدث fifth wave failure بمعني انها لن تتجاوز قاع
الثالثة وعندها ينتهي التصحيح تماما بشكل كبير ونبدأ في دورة جديدة للاعلي وربما يتوافق ما سبق مع النصف الثاني من العام الحالي
في تصوري الفارق بين السيناريوهين هو اختراق القناة الهابطة التي تحدثنا عنها في الشارت المرفق سابقا للداو
تحياتي واحتراماتي
الاخ qutoof:-الدار يا عزيزي ذكرنا في مشاركات سابقة انه انتظاره عند 2.56 يعتبر رائع وذلك عندما ذهب الي 2.90 وقد عاد الي نفس النقطة ومنها حقق ربح رائع لمن دخل عند تلك النقطة وهو الان 3.02
الان راجع الجدول المرفق سابقا ولاحظ ان البيفوت الاسبوعي له عند 2.87 ولذلك السهم غالبا سوف يفتح فوق ذلك البيفوت ولهذا فهو مؤهل لملامسة اول دعم وهو 3.17 واعتقد بنشوفها يوم السبت ومن ثم 3.33 وهي قريبة خلال الاسبوع نفسه ان شاء الله لذلك تحين فرصة هدوء وتوكل علي الله مع ضرورة ان تضع لنفسك نقطة وقف خسارة
وهام جدا ان تحددها بنفسك تبعا لاسلوبك في المتاجرة سواء كنت مضاربا فتضع نقطة وقف قريبة او سوينج فتضعها بعيدا عن ما يسمي با market nosie اي بعيدة نسبيا حتي لا يخجك المضاربون من السهم ومن ثم يكمل صعوده
عموما الاسواق الان يغلب عليها التماسك والايجابية اكثر من السلبية وفور ظهور اي سلبيات سوف نذكرها في حينها بامر الله عز وجل فقط ندعوا الله اللا تظهر علينا اخبار سلبية غير متوقعة فنحن لا زلنا في مهب الرياح
والترند الصاعد الحالي مش ولا بد قوي بسبب شح السيولة الحقيقية وليس المضاربية
تحياتي
الاخ الغالي بريفبوي :- شكرا لك علي كلماتك الطيبة وان كان التثبيت يحملنا مسؤولية المتابعة
اتمني ان اقدر علي ذلك