اولا نبارك للجميع الارتفاعات الرائعة علي كافة الاسهم بالسوقين
والتي حدثت اليوم بالمواكبة مع الارتفاعات في كافة اسواق العالم
وباختصار حيث ان خير الكلام ما قل ودل فإن
اختراق 1650 علي مؤشر سوق دبي المالي هي مسألة وقت لا أكثر ان شاء الله
لذلك اري ان كافة الاسهم ستعطينا خلال الفترة القادمة بأمر الله تحركات جيدة
واول محطة منتظرة بحول الله هي 1740
واذا ما حدث اي خيانات لا قدر الله سوف نحدث الموضوع بما يتماشي مع الاحداث
ان احيانا الله تعالي
بالتوفيق للجميع ان شاء الله ولا تنسونا من صالح دعائكم
هذا والله تعالي اعلي واعلم
تصفّح المقالات
133 thoughts on “اختراق 1650 مسألة وقت ان شاء الله”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
كل الشكر والتقدير لمحللنا الكبير كوازيمودو .. جزاك الله كل الخير
اسمحولنا نثبت الموضوع لأهميته وللتفاعل الرائع بين المحللين والأعضاء
تحياتي للجميع
الاخ كوزمو انا بعت الدار على 2.80 ورجع السهم وارتفع الى 3.02
شو توقعاتك يوم الاحد هل ادخل على سعر السوق او انتظر
ممكن تحليلك بارك الله فيك
وشكرا
الاخ qwazimodo شوف هذا الموضوع وعطني رايك
جزاك الله خير
هل توفقني الرأي أستاذي الفاضل كوازيمودو
ان رجوع الداو الي حدود 7400 يكون تكون لدينا الكتف الأيسر والرأس ويبقي لنا الكتف الأيمن من النموذج الإيجابي
بارك الله فيك