اولا نبارك للجميع الارتفاعات الرائعة علي كافة الاسهم بالسوقين
والتي حدثت اليوم بالمواكبة مع الارتفاعات في كافة اسواق العالم
وباختصار حيث ان خير الكلام ما قل ودل فإن
اختراق 1650 علي مؤشر سوق دبي المالي هي مسألة وقت لا أكثر ان شاء الله
لذلك اري ان كافة الاسهم ستعطينا خلال الفترة القادمة بأمر الله تحركات جيدة
واول محطة منتظرة بحول الله هي 1740
واذا ما حدث اي خيانات لا قدر الله سوف نحدث الموضوع بما يتماشي مع الاحداث
ان احيانا الله تعالي
بالتوفيق للجميع ان شاء الله ولا تنسونا من صالح دعائكم
هذا والله تعالي اعلي واعلم

133 thoughts on “اختراق 1650 مسألة وقت ان شاء الله

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اسعد الله مساءكم بالخير

    بارك الله فيك اخوي كوازمندوا …. لوا راجعت شارتات الاسهم القياديه ستجد ما يسرك بل يجعلك امام جميع الاحتمالات …. فهل يعقل أن يكون اعمار + ارابتك وسهم السوق ( جميعها قريبه من الانفجار اعمار مثلا يحتاج تجاوز اخر معاقل الحصون …. وسهم ارابتك هو الاخر قام باختبار المقاومه المخترقه … اما سهم السوق فهو المارد القادم …. فهو يخبأ الكثير حاله حال صروح هناك وربما الشقيقه الاخرى صروح تحتاج إلى اغلاق فوق الترند الذي تم اختراقه اليوم لنموذجه الفني الراس والكتفين إذا اجمالا السوق في نشوه صعود …بقياده كما يقولها اخي جمعه عوض ) عليكم بالاسهم القياديه الآن …

    وفي المقابل هناك بعض الاسهم سيتم تحريكها في الوقت كأوراق رابحه لمواجهة تيار جني الارباح

    عموما تعمدت أن لا اضع ارقام حتى لا نفسد على الهوامير هذه المره ولا يتم تخريب النماذج الفنيه التي تعمد في افشالها في المره السابقه ….

    فهل يتعمد التشويه هذه المره ايضا

  2. ما شاء الله اليوم الاسهم اغلبها ضرب تقريبا اعلي المقاومات بالجدول السابق
    لذا تم التحديث هنا بعد اضافة حركات الاسعار الجميلة التي حدثت اليوم
    بالتوفيق ان شاء الله

    طبعا اقتربنا اليوم كثيرا من المقاومة الهامة في مسار الحركة وهي 1650 لامسنا اليوم 1644
    وطبعا من المتوقع عدم اختراقها هكذا بسهولة من اول مرة

    ان شاء الله في المحاولة القادمة يتم الاختراق بمشيئته عز وجل
    اتمني ان يتم تأجيل جني الارباح حت يتم اعتلاء 1650 وبعد ذلك يحدث جني ارباح لنعاود
    اختبارها فتصبح دعما لنا لاكمال المسير
    (اتمني ) فهل كل ما يتمناه الانسان يحدث !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    علي اي الاحوال ان حدث جني ارباح قبل 1650 فلا بأس ايضا
    بشرط عدم كسر ………….. واللا خليها بعدين مش مهم الحين
    والله اعلي واعلم

Comments are closed.