اولا نبارك للجميع الارتفاعات الرائعة علي كافة الاسهم بالسوقين
والتي حدثت اليوم بالمواكبة مع الارتفاعات في كافة اسواق العالم
وباختصار حيث ان خير الكلام ما قل ودل فإن
اختراق 1650 علي مؤشر سوق دبي المالي هي مسألة وقت لا أكثر ان شاء الله
لذلك اري ان كافة الاسهم ستعطينا خلال الفترة القادمة بأمر الله تحركات جيدة
واول محطة منتظرة بحول الله هي 1740
واذا ما حدث اي خيانات لا قدر الله سوف نحدث الموضوع بما يتماشي مع الاحداث
ان احيانا الله تعالي
بالتوفيق للجميع ان شاء الله ولا تنسونا من صالح دعائكم
هذا والله تعالي اعلي واعلم
تصفّح المقالات
133 thoughts on “اختراق 1650 مسألة وقت ان شاء الله”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
وهذا تحليل الداو نزولا علي طلب اخونا فيصل
المؤشر في طور قناة هابطة عريضة منذ سبتمبر 2008
نحن الان في منطقة ليست سهلة بالمرة فهي تمثل سقف القناة الهابطة
ونسبة فيبو 61% من اخر هبوط يتفق ذلك عند 8100 تقريبا
لذلك هي مناطق لا اتوقع ان تخترق من اول تجربة بل ستعيد المؤشر مرة اخري
الي مناطق 7470-7780 وهي مناطق الفيبو 38% و50% تمهيدا لتجميع القوي
ومحاولة الاختراق من جديد ولذلك فان اي هبوط اكثر مما سبق غير مسموح به
اما ان ذهبنا الي تلك المناطق فنصبح في نطاق المعقول والمقبول لاكمال الصعود
اي اختراق لتلك القناة الهابطة سوف يعني الكثير جدا لؤشر الداو جونز ويكون اول هدف هو 8500
واجوارها
والله اعلي واعلم
اخي نوخذه
شكرا لك
وهذا تعديل بيانات تبريد
نعم اخي يوسف اعلم ذلك
وهي ملاحظة جميلة منك
شوف يا عزيزي
هذا دليل علي مدي قوة تلك المقاومة
او الدعم ايضا
حيث انه اذا اتفق اكثر من دعم او مقاومة علي نفس القيمة
دل علي قوة تلك النقطة حيث انها مثلت مستويي دعم او مقاومة ولهما نفس القيمة
وتلك القيم مبنية علي اساس تداولات السهم خلال الاسبوع وسلوكه في ذلك الاسبوع ايضا
نقطة مهمة ايضا
عند اختراق ثالث مقاومة توقع انفجار للسهم
وعند كسر ثالث دعم توقع ما لا يحمد عقباه
ونقطة هامة ايضا كلما كان الاختراق او كسر ثالث نقطة مبكرا في بداية الاسبوع كلما كانت
الحركة المتوقعة اقوي وتخفت حدة او تأثير الاختراق كلما تقدم بنا الزمن خلال الاسبوع
والله اعلي واعلم
Al Dar R2-R3
ARTC R2-R3
DFM R2-R3
Dic R2-R3
Tabred all
كوازيمودو ..
المقاومه الثانيه و الثالثه في أرابتك نفس الرقم و في سهم السوق كذلك ..