اولا نبارك للجميع الارتفاعات الرائعة علي كافة الاسهم بالسوقين
والتي حدثت اليوم بالمواكبة مع الارتفاعات في كافة اسواق العالم
وباختصار حيث ان خير الكلام ما قل ودل فإن
اختراق 1650 علي مؤشر سوق دبي المالي هي مسألة وقت لا أكثر ان شاء الله
لذلك اري ان كافة الاسهم ستعطينا خلال الفترة القادمة بأمر الله تحركات جيدة
واول محطة منتظرة بحول الله هي 1740
واذا ما حدث اي خيانات لا قدر الله سوف نحدث الموضوع بما يتماشي مع الاحداث
ان احيانا الله تعالي
بالتوفيق للجميع ان شاء الله ولا تنسونا من صالح دعائكم
هذا والله تعالي اعلي واعلم
تصفّح المقالات
133 thoughts on “اختراق 1650 مسألة وقت ان شاء الله”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
عفوا علي الخطأ في بيانات سهم امان
وهنا التعديل :-
S3 74
S2 80
S3 92
Pivot 0.98
R1 1.10
R2 1.16
R3 1.16
بارك الله فيك وفي ميزان حسناتك
عندي سؤال .. شو رايك في ديار هل تنصحني بالدخول فيه ؟
الدعوم والمقاومات الاسبوعية لبعض الاسهم في السوقين
شكرا استاذنا الغالي …
ممكن تحليلك لسهم ايااااااك خاصة بعد ارتداد الخميس واغلق على 0,79 فلس …
ما هي اهداف السهم القصيرة والبعيدة ..
والف شكر لك مرة اخرى ..
الله كريم000 اخي