اولا نبارك للجميع الارتفاعات الرائعة علي كافة الاسهم بالسوقين
والتي حدثت اليوم بالمواكبة مع الارتفاعات في كافة اسواق العالم
وباختصار حيث ان خير الكلام ما قل ودل فإن
اختراق 1650 علي مؤشر سوق دبي المالي هي مسألة وقت لا أكثر ان شاء الله
لذلك اري ان كافة الاسهم ستعطينا خلال الفترة القادمة بأمر الله تحركات جيدة
واول محطة منتظرة بحول الله هي 1740
واذا ما حدث اي خيانات لا قدر الله سوف نحدث الموضوع بما يتماشي مع الاحداث
ان احيانا الله تعالي
بالتوفيق للجميع ان شاء الله ولا تنسونا من صالح دعائكم
هذا والله تعالي اعلي واعلم

133 thoughts on “اختراق 1650 مسألة وقت ان شاء الله

  1. تمام يا عمده … نعم العربية للطيران سهم ثقيل جدا الافضل الدخول عل ىالاسهم النشطه والعربية للطيران لاحقين عليه هو وسهم اخر كله في وقته يا شباب

    مبدع يا حج

  2. العربية للطيران سهم نطاق تذبذبه قليل جدا ولا يعطي فرصة للمضاربين الصغار او مساحة مناورة جيدة
    لذلك من لا يملك سيولة عالية افضل اللا يلعب في هذا السهم
    فلاعبيه يضاربون علي الفلس والفلسين وهذا ما يجعل تركه اولي عندي

    اما اياك فقد انهي تقريبا خمس موجات وعلي وشك ان يصحح لذلك عليه ان يغلق فوق 0.92 قبل ان نغير نظرتنا اله (واعتقد لن يقدر علي ذلك ) علي الاقل حاليا قبل ان ينهي مجموعته التصحيحية

    والله اعلي واعلم

  3. هلا أخوي كوازيمودو…

    سؤال عزيزي…شو اللي قاعد يصير في العربية للطيران….؟؟؟

    صارله فتره مااصخ وما يتحرك من مكانه..فلس فوق..فلس تحت !!

    متى بيطلع فوق الدرهم وشو أهدافة القريبة يا باشا ؟؟

Comments are closed.