اولا نبارك للجميع الارتفاعات الرائعة علي كافة الاسهم بالسوقين
والتي حدثت اليوم بالمواكبة مع الارتفاعات في كافة اسواق العالم
وباختصار حيث ان خير الكلام ما قل ودل فإن
اختراق 1650 علي مؤشر سوق دبي المالي هي مسألة وقت لا أكثر ان شاء الله
لذلك اري ان كافة الاسهم ستعطينا خلال الفترة القادمة بأمر الله تحركات جيدة
واول محطة منتظرة بحول الله هي 1740
واذا ما حدث اي خيانات لا قدر الله سوف نحدث الموضوع بما يتماشي مع الاحداث
ان احيانا الله تعالي
بالتوفيق للجميع ان شاء الله ولا تنسونا من صالح دعائكم
هذا والله تعالي اعلي واعلم
تصفّح المقالات
133 thoughts on “اختراق 1650 مسألة وقت ان شاء الله”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
تعتقدون انه الاسهم بتواصل الصعود
اتمنى ذلك
لكن لا تنسون انه العالم لازال فوسط الازمة
خذوا حذركم
جزاك الله خير الجزاء
اخي tamata :- الصبر جميل ساعتها بنقول ان شاء الله افضل نقاط للدخول ولكن يجب علينا قياس من القمة التي لم تحدد بعد
عزيزي ابوارجوان :- دبي الاسلامي دعم 2.27 هام جدا والمقاومة 2.47 ثم 2.63 ثم 2.79
اخي العزيز
اليوم دبي الاسلامي عليه
شراء قوي
رايك غداً ممكن يعطي
وكم اهدافه
واهم نقطه للسهم
تحياتي لك ,,
اخي كوازيمودو
اذا صحح ما هى نقطه الدخول للعلم انا ما دخلت هاي الموجه حاب اخذ على ادنى سعر لارابتك واعمار
وشكراااااااااااا