اولا نبارك للجميع الارتفاعات الرائعة علي كافة الاسهم بالسوقين
والتي حدثت اليوم بالمواكبة مع الارتفاعات في كافة اسواق العالم
وباختصار حيث ان خير الكلام ما قل ودل فإن
اختراق 1650 علي مؤشر سوق دبي المالي هي مسألة وقت لا أكثر ان شاء الله
لذلك اري ان كافة الاسهم ستعطينا خلال الفترة القادمة بأمر الله تحركات جيدة
واول محطة منتظرة بحول الله هي 1740
واذا ما حدث اي خيانات لا قدر الله سوف نحدث الموضوع بما يتماشي مع الاحداث
ان احيانا الله تعالي
بالتوفيق للجميع ان شاء الله ولا تنسونا من صالح دعائكم
هذا والله تعالي اعلي واعلم
تصفّح المقالات
133 thoughts on “اختراق 1650 مسألة وقت ان شاء الله”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
هلا بالغاليين
مبروكين وموفقين دوما
طيب اغلقنا اليوم فوق 1740 وهو اول خطوة في اختراقها بنجاح
يتبقي اغلاق اخر فوقها حتي نفتح مجالات اعلي
(شخصيا متوقع واكرر متوقع فقط ) جني ارباح باي لحظة الان وقد شاهدنا السوق السعودي كيف صحح اليوم بقسوة
لذلك اكرر لا داعي للخوف او الهلع فالتصحيح مطلوب وصحي للحركة ويعطي فرصة اخري للدخول وهنا كلامي موجه لاخونا wmy005 ومن مثله
اكرر مرة اخري :-
حتي الان لا يوجد اشارات انعكاس صريحة علي الشارت السعري للمؤشر
ولكن فقط مؤشرات متشبعه وهي ليست في حد ذاتها دليل صريح علي بداية تصحيح او انعكاس
نتمني الخير دوما للجميع
باختصار :- من هم بالسوق رفع درجة الاستعداد لاي جني ارباح محتمل
من بالخارج :- انتظار جني الارباح للدخول ولا للتعجل
السوق موجود دوما ولن يطير
هذا والله اعلي واعلم
الاخ كوازيمودو وما بعد
1740
بعد تداول الاحد19
ولك الشكر والتقدير
Hi qwazimodo
Any update
Thanks
Hi qwazimodo
I had sold most of my shares on Thursday based on your advice above.Can you pls advice when to re-enter the market again and which shares you recommend?
Thanksi
ان شاء الله ارتفاعات متواصله
مشكور أخوي على التخليل الطيب