اولا نبارك للجميع الارتفاعات الرائعة علي كافة الاسهم بالسوقين
والتي حدثت اليوم بالمواكبة مع الارتفاعات في كافة اسواق العالم
وباختصار حيث ان خير الكلام ما قل ودل فإن
اختراق 1650 علي مؤشر سوق دبي المالي هي مسألة وقت لا أكثر ان شاء الله
لذلك اري ان كافة الاسهم ستعطينا خلال الفترة القادمة بأمر الله تحركات جيدة
واول محطة منتظرة بحول الله هي 1740
واذا ما حدث اي خيانات لا قدر الله سوف نحدث الموضوع بما يتماشي مع الاحداث
ان احيانا الله تعالي
بالتوفيق للجميع ان شاء الله ولا تنسونا من صالح دعائكم
هذا والله تعالي اعلي واعلم
تصفّح المقالات
133 thoughts on “اختراق 1650 مسألة وقت ان شاء الله”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
الظاهر انه بكرة ملحمه وان شالله السوق بيطلع بكرة اااااامين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
وصل المؤشر العام يوم الخميس الي 1723 عند مقاومة الترند العلوي للقناة الصاعدة
1650 بفضل الله خلصنا منه وبانتظار تحديث الكبتن كوتوموتو جزاه الله خير الدارين
نعتذر للطير المهاجر العائد بو خليفه على السهو , وعوده حميده باذن الله…
بارك الله فيكم جميعاً بريادة العمده… انتم جميعاً رواد السهل الممتنع
العمده كوازيمودو ( المفتش كرومبو)
وضربة حظ ( مع التحفظ على الاسم ) ما تقدمه لاينطبق مع اسمك ضربة حظ ,, حقيقة ده كلام معلمين….
والجميل الرشيق فيصل يو بارك الله فيكم