اولا نبارك للجميع الارتفاعات الرائعة علي كافة الاسهم بالسوقين
والتي حدثت اليوم بالمواكبة مع الارتفاعات في كافة اسواق العالم
وباختصار حيث ان خير الكلام ما قل ودل فإن
اختراق 1650 علي مؤشر سوق دبي المالي هي مسألة وقت لا أكثر ان شاء الله
لذلك اري ان كافة الاسهم ستعطينا خلال الفترة القادمة بأمر الله تحركات جيدة
واول محطة منتظرة بحول الله هي 1740
واذا ما حدث اي خيانات لا قدر الله سوف نحدث الموضوع بما يتماشي مع الاحداث
ان احيانا الله تعالي
بالتوفيق للجميع ان شاء الله ولا تنسونا من صالح دعائكم
هذا والله تعالي اعلي واعلم

133 thoughts on “اختراق 1650 مسألة وقت ان شاء الله

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    أخي الفاضل كوازيمودو

    بالفعل المؤشر العام مقبل علي حقل الالغام

    ويحتاج لسيولة قوية حتي نخرج من هذة المنطقة

    لكن وهذة مجرد وجة نظر بسيطة

    ان مؤشر الاستوك استيك طالما فوق مستوي قراءة ال 80 فهو لا خوف منة وأشارة الخروج من السوق هي بكسر الترند الصاعد للسوق عند مستوي 1618

    ولو تلاحظ ان المتحكمين بالسوق عندما وصل المؤشر الي مستوي مقاومة قوية بدأوا يدخلون علي الأسهم التي ليس لها علاقة بالمؤشر

    مثل دار التكافل وتكافل الامارات وامان وربما في الغد اياك وعجمان

    والله تعالي أعلم لكن عندك حق يجب الحظر في التعامل مع السوق

    علي الأقل لمن هم خارج السوق حتي لا يدخلون وقت جني ارباح علي الاقل والله تعالي أعلم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    وصل المؤشر العام يوم الخميس الي 1723 عند مقاومة الترند العلوي للقناة الصاعدة

  2. بارك الله فيكم جميعاً بريادة العمده… انتم جميعاً رواد السهل الممتنع
    العمده كوازيمودو ( المفتش كرومبو)
    وضربة حظ ( مع التحفظ على الاسم ) ما تقدمه لاينطبق مع اسمك ضربة حظ ,, حقيقة ده كلام معلمين….

    والجميل الرشيق فيصل يو بارك الله فيكم

    نعتذر للطير المهاجر العائد بو خليفه على السهو , وعوده حميده باذن الله…

  3. بارك الله فيكم جميعاً بريادة العمده… انتم جميعاً رواد السهل الممتنع
    العمده كوازيمودو ( المفتش كرومبو)
    وضربة حظ ( مع التحفظ على الاسم ) ما تقدمه لاينطبق مع اسمك ضربة حظ ,, حقيقة ده كلام معلمين….

    والجميل الرشيق فيصل يو بارك الله فيكم

Comments are closed.