اولا نبارك للجميع الارتفاعات الرائعة علي كافة الاسهم بالسوقين
والتي حدثت اليوم بالمواكبة مع الارتفاعات في كافة اسواق العالم
وباختصار حيث ان خير الكلام ما قل ودل فإن
اختراق 1650 علي مؤشر سوق دبي المالي هي مسألة وقت لا أكثر ان شاء الله
لذلك اري ان كافة الاسهم ستعطينا خلال الفترة القادمة بأمر الله تحركات جيدة
واول محطة منتظرة بحول الله هي 1740
واذا ما حدث اي خيانات لا قدر الله سوف نحدث الموضوع بما يتماشي مع الاحداث
ان احيانا الله تعالي
بالتوفيق للجميع ان شاء الله ولا تنسونا من صالح دعائكم
هذا والله تعالي اعلي واعلم
تصفّح المقالات
133 thoughts on “اختراق 1650 مسألة وقت ان شاء الله”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
الله يجيب اللي فيه الخير لعباده
تمام يا عمده
كلامك وكلام بشمهندس ضربط حظ 100 % ……
لا اعلم لماذا تاخر جني الارباح هل من اخبار ايجابيه في الخفاء .
الله اعلم
شكرا يا عمده على التحليل الرائع.
كيف السوينغ معاك ؟؟؟؟
هلا بالغاليين
والعزيز براكودا شكرا لك علي المشاركة
طيب الان اقول لكم ما اراه والله اعلي واعلم :-
1- اري ثلاث قنوات صاعده بزوايا ميل آخذه بالارتفاع
زرقاء طويلة الامد نسبيا
ثم وردية متوسطة الامد
ويليها حمراء قصيرة الامد
2- نقترب كثيرا من منطقة تقاطع الحدود العلوية للقنوات الثلاث مما يمثل نقطة جني ارباح قوية جدا جدا
3- نري مؤشر الستوكاستك الان دخل في مناطق extreme high values
مما يؤكد علي خطورة السوينج الحالي وانه معرض لجني ارباح في اي لحظة
طيب من ذلك نستنتج اننا في مناطق بيع الصفقات المفتوحة ولذلك وحتي نحافظ علي مكتسبات مرحلية
فانه من المفضل تسييل جزء من الصفقات وترك الباقي مفتوح في حالة اختراق قمم تلك القنوات لنعظم الربح (احتمال ضعيف ) او بيع باقي صفقات السوينج بكسر القناة الحمراء
لنعاود الدخول مرة اخري عند قاع القناة الوردية
او بأسوأ الاحوال قاع القناة الزرقاء والتي بكسرها لا قدر الله نخرج تماما من المسار الصاعد
ونتحول الي لونج داون ترند مرة اخري
انا شخصيا لو بالسوق الان ساقوم باغلاق كافة الصفقات المفتوحة وانتظار الاحداث اما اختراق 1740 او الدخول من جديد عند المناطق المذكورة كما سبق
شكرا ايضا للغالي ضربة حظ علي مشاركته الجميلة
وأود ان أؤكد علي ان ما سبق للمحافظة علي مكتسبات مضاربي السوينج والخروج عند افضل نقطة ممكنه
كما انوه اننا لا زلنا في ترند صاعد ولم نخرج منه بل كل ما سبق يخص السوينج لنعاود الدخول مرة اخري
بامر الله عز وجل وبالتالي لا داعي للذعر او البيع بشكل مكثف حتي لا نفقد مكتسباتنا التي بنيناها بطلوع الروح
والله الموفق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أخي الفاضل كوازيمودو
بالفعل المؤشر العام مقبل علي حقل الالغام
ويحتاج لسيولة قوية حتي نخرج من هذة المنطقة
لكن وهذة مجرد وجة نظر بسيطة
ان مؤشر الاستوك استيك طالما فوق مستوي قراءة ال 80 فهو لا خوف منة وأشارة الخروج من السوق هي بكسر الترند الصاعد للسوق عند مستوي 1618
ولو تلاحظ ان المتحكمين بالسوق عندما وصل المؤشر الي مستوي مقاومة قوية بدأوا يدخلون علي الأسهم التي ليس لها علاقة بالمؤشر
مثل دار التكافل وتكافل الامارات وامان وربما في الغد اياك وعجمان
والله تعالي أعلم لكن عندك حق يجب الحظر في التعامل مع السوق
علي الأقل لمن هم خارج السوق حتي لا يدخلون وقت جني ارباح علي الاقل والله تعالي أعلم
الله يوفقكم جميعا