اولا نبارك للجميع الارتفاعات الرائعة علي كافة الاسهم بالسوقين
والتي حدثت اليوم بالمواكبة مع الارتفاعات في كافة اسواق العالم
وباختصار حيث ان خير الكلام ما قل ودل فإن
اختراق 1650 علي مؤشر سوق دبي المالي هي مسألة وقت لا أكثر ان شاء الله
لذلك اري ان كافة الاسهم ستعطينا خلال الفترة القادمة بأمر الله تحركات جيدة
واول محطة منتظرة بحول الله هي 1740
واذا ما حدث اي خيانات لا قدر الله سوف نحدث الموضوع بما يتماشي مع الاحداث
ان احيانا الله تعالي
بالتوفيق للجميع ان شاء الله ولا تنسونا من صالح دعائكم
هذا والله تعالي اعلي واعلم

133 thoughts on “اختراق 1650 مسألة وقت ان شاء الله

  1. ما شاء الله تبارك الله
    صورة رائعة لمؤشر سوق دبي ولا اروع من ذلك
    الحياة وردية والكل رابح ان شاء الله (نتمني ذلك)
    طيب الان ماذا نري علي الشارت
    خبروني بارائكم وبعدين نكمل بالمساء ان احيانا الله
    تحياتي وموفقين دوما ولا تنسونا من دعائكم

    ان شاء الله سنغلق فوق ال 1750 حتى نتجنب الهبوط…
    وخاصه ان السلو ستوكاستك على وشك التقاطع..فاما انفراج ايجابى..او سلبيى

    تحياتى

    __________________

  2. أرى شخصيا بأن حركة الموجه الحالية بطيئة بعض الشيء ، لا تمتلك ذلك الزخم القوي الذي يميز الموجة الثالثة ، حتى حركة اعمار فيها ثقل وا rsi عاجز عن تخطي مستوى 70 ،

    بدأ الشك يتسلل الي تدريجيا بأننا في موجه C من الرابعة وليست هذه هي الثالثة المنتظرة

    على العموم عندا هدف ab=cd عند 1703 ، واذا فشلنا في اختراق الخط الأزرق العلوي فالخروج وجني الأرباح أفضل

  3. الطريق مفتوح ان شاء الله و ما شي رسوم سالك بلااااااااااااااااش ربي يوفق الجميع

  4. ما شاء الله تبارك الله
    صورة رائعة لمؤشر سوق دبي ولا اروع من ذلك
    الحياة وردية والكل رابح ان شاء الله (نتمني ذلك)
    طيب الان ماذا نري علي الشارت
    خبروني بارائكم وبعدين نكمل بالمساء ان احيانا الله
    تحياتي وموفقين دوما ولا تنسونا من دعائكم

Comments are closed.