ماشالله عليك وعلى نتائجك يا العبار صدق انها تسود الويه.
يعني راص الجماعه انتظار الى اخر يوم ومخلي الجميع على اعصابه واخر شي تعلن عن خسائر
وبعدين تقول في امكانيه توزع ارباح
وبعدين تحدد يوم لمناقشة هذا الشي
وبعدين تاجل الاجتماع يوم
واليوم تجتمع الساعه 2 الظهر
وتاخر العالم لين اخر الوقت ينتظرون شو توزع
واخر شي اتقول مابنوزع وبنرحل الارباح
يعني لا ارباح ولا توزيعات نقديه
والسهم ماكل تبين من 29 الى 1,80
ووعدت الناس في فتره تشتري اسهمك وبعدين رجعت في كلامك
لا حول ولا قوة الا بالله
وكان الله في عون المساهمين في هذي الشركه التعيسه
بو سلطان امنتك على الشباب والربع في الدوله انك تفك الربط بين اعمار والسوق واتقول لهم أن السوق ابخير وان اعمار سهم الشخص الواحد …. وان الانسلاخ من سطوه اعمار سهل جدا جدا جدا لا نريد الصعود الصاروخي ….كل يوم 20 نقطه وخل اعمار ينزل لمت داون …. المهم نرفع سهم السوق وسهم ارابتك وسهم دبي الاسلامي وكم صفقه على بنك الإمارات دبي الوطني …. على هالطريقه يتبخر اعمار والسوق يطلع من عنق الزجاجه خلونا نجرب ونرفع السوق واعمار ينزل …..
تحية من تركيا – تقسيم
بو سلطان ما تنسى اللي امنتك عليهم ..خلاص ما يقى شئ في اعمار … كله 1.80 فلس يعني ما يحتاج انخاف ونعطيه اهميه ارفعوا همتكم في باقي الاسهم ومس لازم المؤشر العام يكون اخضر خلونا نركز على مؤشرات كل سهم على حده
باااااااااااااجر لمت أب
الله كريم
شو تنتظرون من رجل كذاب حياته كلها كذب أرباحه كلها كذب وحتى في خسايره يكذب .
هذا هــــــــــو الـــــــــــنـــــــجــــــــــــاح
في عصرنا هـــــذا
اعمار العقارية: تعلن عن نتائج اجتماع مجلس الادارة المنعقد في 17/02/2009 متضمنة جدول اجتماع الجمعية العمومية العادية المقترح
بو سلطان امنتك على الشباب والربع في الدوله انك تفك الربط بين اعمار والسوق واتقول لهم أن السوق ابخير وان اعمار سهم الشخص الواحد …. وان الانسلاخ من سطوه اعمار سهل جدا جدا جدا لا نريد الصعود الصاروخي ….كل يوم 20 نقطه وخل اعمار ينزل لمت داون …. المهم نرفع سهم السوق وسهم ارابتك وسهم دبي الاسلامي وكم صفقه على بنك الإمارات دبي الوطني …. على هالطريقه يتبخر اعمار والسوق يطلع من عنق الزجاجه خلونا نجرب ونرفع السوق واعمار ينزل …..
تحية من تركيا – تقسيم
بو سلطان ما تنسى اللي امنتك عليهم ..خلاص ما يقى شئ في اعمار … كله 1.80 فلس يعني ما يحتاج انخاف ونعطيه اهميه ارفعوا همتكم في باقي الاسهم ومس لازم المؤشر العام يكون اخضر خلونا نركز على مؤشرات كل سهم على حده


باااااااااااااجر لمت أب
الله كريم
هذا هــــــــــو الـــــــــــنـــــــجــــــــــــاح
في عصرنا هـــــذا
اعمار العقارية: تعلن عن نتائج اجتماع مجلس الادارة المنعقد في 17/02/2009 متضمنة جدول اجتماع الجمعية العمومية العادية المقترح
http://www2.dfm.ae/documents/news%20…8ab533cc21.pdf
بنقول فى مصر
مساؤك فل و قشطة يا عمنا