يرجى من الاخواة وضع أي أخبار عن اجتماع مجلس إدارة اعمار العقارية ،

من اجل مناقشتها

وشكراً للجميع .

198 thoughts on “اخبار اجتماع مجلس ادارة اعمار العقارية ؟

  1. هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    حلوه هذي

    انهم دخلو الاجتماع حفاي

    والله ضحكت من الخاطر

  2. لا حول ولا قوه إلا بالله

    أخ فيصل وعدتنا بتوصية على سهمين في سوق دبي وسهمين في سوق ابو ظبي
    نحن بالانتظار

Comments are closed.