لا حول ولا قوه إلا بالله أخ فيصل وعدتنا بتوصية على سهمين في سوق دبي وسهمين في سوق ابو ظبي نحن بالانتظار
علي ايش اخوي, بشر ؟ في اخبار جديده؟
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوه هذي
انهم دخلو الاجتماع حفاي
والله ضحكت من الخاطر
أخ فيصل وعدتنا بتوصية على سهمين في سوق دبي وسهمين في سوق ابو ظبي
نحن بالانتظار
مبروك يا شباب
لا حول ولا قوه إلا بالله